حمّار يفاوض خذايرية و العمري للتمديد وتسديد المستحقات قبل الكأس
باشر رئيس وفاق سطيف حسان حمّار المفاوضات مع الثنائي سفيان خذايرية و سيد علي العمري، قصد تمديد عقديهما مع الوفاق لموسمين إضافيين، نظرا للمردود الطيب الذي أظهره اللاعبان خلال حملهما ألوان النادي السطايفي، رغم أن العمري لم يعارض فكرة التمديد، لكونه ابن الولاية و ترعرع بين أحضان الفريق، لكن الحارس خذايرية كان ينوي تغيير الأجواء إلى فريق آخر، أو العودة إلى مسقط رأسه بفرنسا، من أجل الاقتراب من عائلته الصغيرة، خاصة في ظل المشاكل التي حدثت له الموسم الحالي، وفقده لمكانته الأساسية خلال مرحلة الذهاب، لكن عودته القوية و ثقة المدرب مضوي في إمكاناته، إضافة إلى التحديات المقبلة للوفاق السطايفي، جعلته يفكر مليا في مراجعة قراره، و البقاء في فريق شهد تألقه، مع توقع تلقي استدعاء من طرف الناخب الوطني، في ظل مردوده الطيب خلال مواجهة إتحاد العاصمة.
و يأتي بقاء خذايرية ليقطع الطريق أمام الحارسين رحماني و زغبة، و سيشكل حراس مرمى الوفاق من خذايرية، خيري و ترقية حارس الأواسط عصماني.
وفي نفس السياق المتعلق بموضوع الانتدابات، رغم أن الإدارة الحالية قامت بتعليقه إلى غاية ما بعد لقاء نصف نهائي كأس الجمهورية أمام مولودية العاصمة، أشار مصادرنا إلى أن لاعب إتحاد بلعباس بالغ، دخل مفكرة الفريق بعد أن تم الاتصال بسيدهم، و سيتم ربط الاتصال معه بعد مباراة الكأس لأجل تركه يركز مع فريقه المقبل على تنشيط نصف النهائي أيضا، مع تفادي تشتيت تفكير لاعبي الوفاق.
و حسب ذهنية اللاعب الجزائري، لأن استقدام لاعب في منصب معين قد يؤدي لاعتقاده بأن الطاقم الفني سيتخلى عن خدماته.
كما أشارت مصادرنا الخاصة، بأن المناجير الكاميروني وكيل أعمال وسط الميدان تام بانغ، اقترح على الإدارة السطايفية انتداب لاعبين إفريقيين، أحدهما مهاجم من جنسية كاميرونية، والآخر وسط ميدان من جنسية غابونية، قصد تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.
و تراهن الإدارة السطايفية على اللاعبين الذين يجلبهم المناجير المذكور، لأنه صاحب صفقات ناجحة، كما ستتحدث معه من أجل إعادة تام بانغ للعب مواجهة كأس الجمهورية أمام مولودية العاصمة، وفق العقد المبرم بين الطرفين.
جدير ذكره أن الإدارة ستقوم بتسديد مستحقات اللاعبين قبل لقاء الكأس، قصد تحفيز اللاعبين، حيث ستستفيد من مبلغ 4 مليار سنتيم المخصصة من البلدية، و منحة خاصة من والي سطيف، الأخير الذي أمر بتسريع الإجراءات للاستفادة من المبلغ المذكور، و تسهيل مهمة الفريق لاجتياز عقبة المولودية.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى