أفرزت الاتفاقية المبرمة بين إدارة فريق أهلي البرج  والمدرب لمين بوغرارة، حالة من الارتياح وسط محيط الأنصار، و هذا بالنظر لأهمية الصفقة التي وصفها محيط الفريق بالمربحة و المهمة.
و كان بوغرارة قد وقع عقدا مع إدارة الرئيس مرزوقي، يتولى بموجبه الإشراف على العارضة الفنية لفريق عاصمة البيبان لمدة موسمين، مقابل أجرة شهرية تقدر بـ 150 مليون سنتيم، حيث حضر مراسيم التوقيع أحد أعضاء المكتب المسير، و يتعلق الأمر بالسيد       بن حمادي، الأخير الذي التزم بالتكفل بمستحقات المدرب الجديد، الذي تحصل على تسبيق مالي قدره 600 مليون سنتيم، ما يعادل أجرة أربعة أشهر.
 من جهة أخرى، فتحت الإدارة ملف الانتدابات بالتنسيق و التشاور مع  المدرب بوغرارة، حيث كان أول لاعب شملته العملية بن شعيرة، الذي تقمص ألوان اتحاد بسكرة و شباب عين فكرون، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، في انتظار التوقيع على العقد خلال الساعات القليلة القادمة، ليكون أول المستقدمين.
و في ذات السياق، يرتقب أن يتم التعاقد مع لاعب اتحاد بلعباس بشيري، و كذا مسعود غربي الذي حمل ألوان شباب قسنطينة الموسم المنقضي، على أن تتواصل العملية مع بقية اللاعبين المستهدفين.
و بخصوص اللاعب خريفي أحد خريجي المدرسة الكروية البرايجية، و الذي يلعب لنادي أتلتيك بارادو، فإن المفاوضات معه بلغت مرحلة متقدمة، حسب الرئيس مرزوقي الذي لا يستبعد أن تثمر معه اتفاقا نهائيا في الساعات المقبلة .
ص.عبد النور

الرجوع إلى الأعلى