رئيس شبيبة بجاية يكلف دودان و زغدود بمباشرة عملية الانتدابات
علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن رئيس مجلس إدارة فريق شبيبة بجاية بوعلام طياب، كلف المدير العام الجديد للشركة الرياضية كريم دودان، و كذا المدرب منير زغدود بمباشرة الانتدابات، و هذا بربط الاتصالات مع اللاعبين المستهدفين، و العمل من أجل إقناعهم على اللعب في صفوف الشبيبة خلال الموسم المقبل.
 و كلف الرئيس البجاوي الثنائي السالف الذكر بهذه المهمة، لأنه سيتنقل اليوم إلى فرنسا من أجل العلاج بأحد مستشفيات مرسيليا، على أن يعود إلى أرض الوطن نهاية الأسبوع المقبل. إلى ذلك تسعى إدارة الشبيبة إلى انتداب لاعب وسط  ميدان فريق شباب باتنة عبد الحكيم جربوع، بالإضافة إلى مهاجم  نادي جمعية وهران  صدام حسين بالح.
هذا و سيعقد الرجل الأول في الشبيبة البجاوية عند عودته من فرنسا، اجتماعا مع دودان     و زغدود، لأجل ضبط كل الأمور الخاصة بعملية الانتدابات، و الفصل في أمر قائمة العناصر التي سيتم الاحتفاظ بها ضمن التعداد، إلى جانب تحديد موعد انطلاق التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد.
و في موضوع آخر يعرض الرئيس  طياب خلال الأيام القادمة، على اللاعبين نبيل خلاف  و بلال بن ساحة و فؤاد غانم، فكرة تمديد عقودهم لموسمين على الأقل، مقابل رفع أجورهم الشهرية، و هذا بعد تألقهم مع الفريق طيلة بطولة الموسم المنقضي.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى