تجرى مساء اليوم الخميس بقاعة محمد اليزيد بالخروب في الساعة الخامسة مساء الجمعية العامة الانتخابية لجمعية الخروب لانتخاب خليفة الرئيس المستقيل فيصل طلحي، وستتم فيها تزكية المترشح الوحيد الذي تم قبول ملفه من طرف الديجياس معمر ذيب بعد أن تم رفض ملف ترشح الرئيس السابق حسان ميلية.
يذكر أن لجنة الترشيحات شهدت عدة انقسامات في اليومين الفارطين بعد انسحاب عضوين وهما ميلود بغالي و محمد العربي ماتام بعد أن رفضت الديجياس ملف ترشح حسان ميلية، في حين بقي في اللجنة كل من بن فريح وعريبي مصطفى.
وعلمت النصر من مصادر مطلعة أن المحضر القضائي المتكفل بملف العديد من اللاعبين الذين وضعوا ملفاتهم لدى لجنة الترشيحات يقوم حاليا بإجراءات من أجل تجميد رصيد الفريق، وهو ما يجعل الإدارة القادمة بقيادة معمر ذيب أمام العديد من التحديات أولها تسوية ديون الفريق والعمل على عدم تجميد رصيد الفريق خصوصا أن لايسكا وفي حالة عدم تسوية أجور اللاعبين الذين كسبوا قضاياهم لدى لجنة المنازعات، ستكون مهددة بالحرمان من الاستقدامات بالإضافة لخصم في رصيدها الموسم القادم مثلما حصل من قبل مع آمل الأربعاء و سريع غليزان.
من جهة أخرى وعد معمر ذيب بتكوين فريق تنافسي وتحقيق الصعود إلى الرابطة الثانية الموسم القادم وتسوية ديون الفريق في أقرب الآجال وهذا في لقاء جمعه مع مجموعة من الأنصار.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى