عائدات خيمة عملاقة تحول لصالح نزلاء دار العجزة بالحامة  
زار مساء أول أمس إطارات مؤسسة النهار للمعارض دار العجزة بحامة بو زيان بولاية قسنطينة، لتكريم نزلائها و تهنئتهم بعيد الفطر في أجواء تضامنية بهيجة.
و قد أوضح ممثل المؤسسة ناصر الشريف للنصر، بأن هذه الزيارة خطط لها مسؤولو المؤسسة قبل رمضان الفارط، حيث نظموا معرضا تجاريا بالخيمة العملاقة بباب القنطرة وسط مدينة قسنطينة، تحت إشراف والي الولاية و اتحاد التجار، خلال الشهر الفضيل، و قرروا تخصيص هامش الربح المتواضع، لأن أسعار المعروضات كانت تنافسية مخفضة، من أجل اقتناء ملابس و أحذية صيفية و هدايا أخرى متنوعة لأمهاتنا و آبائنا بدار العجزة و يبلغ عددهم 82 نزيلا.
و قد تم بالمناسبة تنظيم حفل بهيج على شرفهم، فارتسمت البسمة على شفاههم الحزينة ، و  تفاعلوا مع الحضور و يتقدمهم ممثل عن والي قسنطينة و ممثل عن اتحاد التجار، و كذا المجاهد رمضان غمراني الذي اغتنم الزيارة لتقديم نبذة عن كتابه الذي يحمل عنوان «حقائق أخرى عن القاعدة الشرقية» و جسد من خلاله، بقلم الصحفي يزيد سلطان،   والذي ينقل محطات من سيرته الذاتية و أهم الأحداث و الحوادث التي عايشها خلال الثورة التحريرية، و أهدى نسخا منه للنزلاء  و الضيوف. المتحدث أكد بأن المؤسسة إذا حصلت على رخصة أخرى لتنظيم معرض بقسنطينة ، فستخصص أرباحه أيضا لنزلاء دار العجزة بمناسبة عيد الأضحى.                     
ق.م 

الرجوع إلى الأعلى