لعمالي يوقع اليوم لمولودية وهران و بودومي و فراحي باقيان
سيكون مهاجم اتحاد بلعباس أمين لعمالي رسميا ثالث الوافدين الجدد على فريق مولودية وهران هذه الصائفة، بعد كل من طيايبة و مكاوي، حيث سيوقع عقده نهار اليوم، و سيقدّم لوسائل الإعلام بعدما اتفق مع الرئيس بابا على كل التفاصيل، و هي ثالث صفقة تنال إعجاب الحمراوة و رضاهم، سيما و أنه من أبناء مدينة وهران.
و في سياق عملية الانتدابات، علمنا أن بابا تنقل نهار أمس إلى الجزائر العاصمة، أين التقى بثلاثة لاعبين و هم كل من مدافعي الموب لخضاري و خذير، و مدافع الكناري كسيلة برشيش.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن الثلاثي متحمس للعب في المولودية و قد يرسمون التحاقهم بالقلعة الحمراء خلال الساعات القادمة.
في المقابل تراجع بابا عن تسريح بودومي و فراحي، أمام ضغط الأنصار الذين طالبوا الاحتفاظ بهما، و هو ما يهدد وضعية لاعب الوسط الآخر هريات، سيما في حالة قدوم لاعب المكرة سيدهم، كما قرر أيضا الاحتفاظ بالمهاجم بن تيبة أمام إلحاح الحمراوة.
من جهة أخرى أبدى رئيس المولودية استياءه الكبير من بعض الأطراف المحسوبة على المعارضة، و التي اتهمها بتحريض لاعبين سابقين، في صورة زروقي و بورزامة و براجة على اللجوء للجنة المنازعات و تقديم شكاويهم، بغرض التشويش على الإدارة و إفشال عملية الانتدابات، حيث توعد بابا بفضح هذه الجهات قريبا، مؤكدا بأنه سيعمل كل ما بوسعه لتكون عملية الانتدابات ناجحة و في مستوى سمعة الفريق.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى