مشروع الصعود حفزني على  تدريب الموب
 أكد المدرب الجديد لفريق مولوية بجاية مصطفى بسكري، بأن مشروع الصعود و إعادة الفريق إلى الرابطة المحترفة الأولى، حفزه على قبول عرض مسيري النادي البجاوي،      و تدريب الموب التي قال بأنها لا تسحق السقوط، بعد المشوار الرائع الذي حققه في كأس الكاف.
و أضاف ذات المتحدث بأنه سيعمل كل ما بوسعه لتحقيق هذا الهدف، حتى يكون في مستوى ثقة الإدارة و آمال الأنصار، الذين يدرك- كما قال- جيدا أنهم يطالبون بالنتائج، لكنهم في الجهة المقابلة يقدمون الدعم اللازم للفريق.
و أقر التقني العاصمي بأن مهمته لن تكون سهلة، في ظل التحولات الكبيرة التي عرفها الفريق.
و لدى تطرقه إلى موضوع التحضيرات، أكد بسكري بأنه سيعيد الفريق بداية من اليوم إلى أجواء التدريبات، على أن يتنقل  يوم 22 جويلية إلى تونس، لإجراء تربص تحضيري مدته 12 يوما، مشيرا إلى  أن ستة أسابيع من العمل ستكون كافية لتحضير التشكيلة و ضمان نسبة عالية من الجاهزية تحسبا للمنافسة الرسمية.
 و في سياق منفصل تمكنت إدارة الفريق البجاوي من إقناع المدافع المحوري سفيان بعوالي بتجديد عقده، بعدما رفعت راتبه الشهري  إلى 100 مليون سنتيم، فيما عجزت عن الاحتفاظ  بلاعب وسط الميدان محمد ياسين عثماني، الذي قرر  مغادرة الفريق و تغيير الأجواء.
من جهة أخرى تأكد رحيل اللاعب مالك فرحات، حيث أمضى سهرة أول أمس السبت لاتحاد بلعباس لموسمين.
  على صعيد آخر شرعت إدارة الفريق البجاوي في ضبط قائمة المسرحين، حيث علمت النصر في هذا الإطار، بأنها وضعت كلا من الحارس عمار حمزاوي و المهاجم حمزة بولمدايس، على رأس القائمة التي يرتقب أن تضم عناصر أخرى خلال الساعات القليلة القادمة.
انتداب معمر يوسف و لعرابة
وتواصل الإدارة البجاوية تدعيم صفوف فريقها تحسبا للموسم الكروي 2017-2018، أذ وبعد قرار الاحتفاظ بوسط الميدان بن طيّب، تعاقدت زوال أمس مع لاعبين جديدين ويتعلق الأمر بكل من مدافعي جمعية الشلف معمر يوسف و نعاس لعرابة لموسمين.
ومن جهة أخرى، تسعى الإدارة إلى انتداب لاعب وسط ميدان مولودية الجزائر عبد المالك مقداد الذي دخلت معه في اتصالات جد متقدمة.
وكان الفريق البجاوي قد تعاقد في وقت سابق مع خمسة لاعبين جدد وهم نوبلي، نزواني (د. تجنانت)، بن شريف (غ. معسكر)، سلطان (ن. القليعة)، قادري (ن. الرغاية) و بولدياب (إ. بسكرة).             أ/س

الرجوع إلى الأعلى