المكرة تدشن انتداباتها بضم فرحات و داود و بلحول
دشن اتحاد بلعباس انتداباته الصيفية، بالتعاقد مع ثنائي وسط ميدان الموب مليك فرحات والكاب داود، إضافة إلى هداف ترجي مستغانم بلحول، فيما سيكون مهاجم الساورة سايح هو رابع المستقدمين، بعدما أجل توقيعه إلى غاية حصوله على أوراق تسريحه، وهو ما كان منتظرا عشية أمس.
ووقع مهاجم الترجي بلحول حمزة شقيق المدافع المخضرم بلحول الغالي عقدا بثلاثة مواسم، وهو الذي سجل 19 هدفا مع ناديه في بطولة الهواة الموسم المنصرم، مع الإشارة إلى أن عملية توقيع الثلاثي الجديد وتقديمهم لوسائل الإعلام، تمت بحضور الرئيس الجديد حسناوي عكاشة.
ويرتقب أن ينضم مهاجم مولودية سعيدة الصحبي إلى قائمة الوافدين الجدد على المكرة، حيث أودع شكواه للجنة المنازعات، وينتظر الفصل لصالحه وحصوله على التسريح الآلي لترسيم التحاقه بالاتحاد، فيما تحدثت مصادر بأن حسناوي سيفاجئ الأنصار بانتداب صانع ألعاب سريع غليزان تبي أسامة الذي تفوق ورقة تسريحه مليار سنتيم.
من جهة أخرى، قرر المدرب شريف الوزاني سي الطاهر الشروع في التحضيرات للموسم الجديد، بدءا من مساء الغد بمركب 24 فبراير، في حين اتفق مع الإدارة مبدئيا على برمجة تربص تحضيري في تركيا وبالضبط في إسطمبول بعد نهاية التربص الأول المبرمج بأعالي مدينة تلمسان.                       عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى