قاسم يفتح النار على مدرب الحراس العمراني
 فتح حارس فريق شبيبة بجاية سفيان قاسم النار على مدرب الحراس العمراني، متهما إياه بتسريحه من الفريق حتى يتسنى له الاعتماد على الحارس بن مدور الذي   كان وراء انتدابه، مؤكدا بأن ذات المدرب غير مؤهل للحكم علي إمكانياته، و إبعاده من الفريق الذي قضى فيه أربعة مواسم كاملة.
و حمل ذات الحارس في تصريح خص به النصر إدارة الفريق البجاوي جزء من المسؤولية  في ما حدث، لأنها تركت على حد تعبيره المدرب العمراني يتخذ مثل هذا  القرار دون أن تتدخل، خاصة و أنه لم يجلب حارسا أفضل منه.
و عن وجهته القادمة قال قاسم أنه بصدد دراسة العروض التي وصلته من بعض فرق الرابطة المحترفة الأولى، على أن يحدد وجهته في وقت لاحق بالإمضاء في الفريق الذي يراه يناسبه.
و في موضوع آخر اختفى المدير العام للشركة الرياضية كريم دودان خلال الأيام الأربعة الأخيرة عن الأنظار، حيث يشرف على تسيير شؤون الشبيبة المناجير العام إبراهيم  زافور، وتتحدث بعض المصادر عن انسحاب دودان من الفريق البجاوي.
 و في سياق منفصل تدخل شبيبة بجاية بداية من مساء اليوم الاثنين، في تربص تحضيري بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية  “الباز” بسطيف، و هذا لمواصلة تحضيراتها تحسبا للموسم الكروي الجديد، و الذي سينطلق يوم 25 أوت.و سيخصص المدرب منير زغدود هذا التربص الذي يمتد إلى غاية 27 جويلية للعمل البدني، بهدف شحن بطاريات لاعبيه، على أن يختبرهم في مباراة ودية سيجريها الفريق أمام فريق لم يكشف عن هويته بعد.
و ستخوض التشكيلة البجاوية خلال الفترة الممتدة ما بين 31 جويلية و 11 أوت تربصا  ثان بمركز عين الدراهم  بتونس، سيخصص  لمرحلة ما قبل المنافسة، تتخللها ما بين أربع و خمس لقاءات ودية. أ/س

الرجوع إلى الأعلى