رفض المهاجم السابق للحمراوة والترجي التونسي يوسف بلايلي، عرضا مغر من الرئيس الجديد للمكرة حسناوي عكاشة، الذي عرض عليه راتبا شهريا قدره 240 مليون سنتيم، مع إمكانية الاحتراف في حالة تلقيه عروضا من الخارج، بسبب اشتراط حسناوي أن لا تقل مدته عن موسمين.
ويضغط بعض المسيرين من أجل فسخ عقد مهاجم ترجي مستغانم بلحول، الذي وقع أول أمس، مؤكدين بأن زميله بن دحمان هو الذي كان مستهدفا، كونه سجل الموسم المنصرم 25 هدفا.
كما يرتقب أن يوقع الظهير الأيسر لأولمبي المدية لعمارة صبيحة اليوم عقدا مع المكرة بعدما اتفق مع الإدارة، شأنه شأن مدافع السنافر مازاري، فيما دخل دائرة الاهتمامات كل من مدافع الكناري ريال وحارس الوفاق خذايرية، اللذين تحصلا على أوراق تسريحهما.
من جهة أخرى تفصل لجنة المنازعات اليوم في الشكاوى عديد اللاعبين السابقين والحاليين لاتحاد بلعباس، وهم بونوة، خالي، كوريبة، بن عبد الرحمن، بشيري، وجديات.
وإذا كان مسيرو المكرة قد أقنعوا المدافع بن عبد الرحمن بالبقاء، بعد تسوية مستحقاته، فإن بقية القضايا ستكون شائكة، وستضاف لعشرات القضايا التي رفعها لاعبون وممولون سابقون ضد الفريق، آخرها القضية التي فاز بها اللاعب السابق عوامري، والذي سيحصل على 250 مليونا.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى