ضمن أمس فريق إتحاد بسكرة خدمات لاعبين جديدين، و يتعلق الأمر بكل من حارس مرمى شباب باتنة فارس بلكروش، و متوسط الميدان الدفاعي لجمعية وهران حمزة حمدادو، بعد نجاح الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو في إقناعهما بحمل ألوان ممثل الزيبان الموسم المقبل.
و في الوقت الذي وقع فيه اللاعب السابق لجمعية وهران على عقده الرسمي لمدة موسمين، فإن الحارس بلكروش يكون قد وقع أمسية أمس، ليلتحق الثنائي السالف الذكر مباشرة بالفريق، الذي يواصل تحضيراته بمركز تكجدة تحت إشراف المدرب عمر بلعطوي.
من جهة أخرى تسعى إدارة الإتحاد إلى انتداب اللاعب بن قرينة من إتحاد العاصمة على شكل إعارة لموسم واحد، بعد حصوله على وثائق تسريحه من إدارة فريقه،     و الذي كان محل متابعة من قبل بعض الفرق على غرار فريق إتحاد بلعباس، إلا أنه وحسب مصدر مقرب من إدارة الفريق، يفضل الالتحاق بممثل الزيبان، بالنظر إلى رغبته في خوض تجربة جديدة مع فريق طموح، و العودة بقوة  إلى أجواء المنافسة، حيث لم يكن يشارك بانتظام مع فريقه السابق.
وبالتحاق اللاعب المذكور، يكون الاتحاد البسكري قد تدعم بورقة رابحة، بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي أبان عنها الموسم الماضي، خاصة و أن أشبال بلعطوي تنتظرهم تحديات كثيرة.
و ذكرت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الرغبة في انتداب اللاعب بن قرينة جاءت بطلب من الطاقم الفني للفريق.
و في سياق ذي صلة، التحق المهاجم المالي دوكوري بفريق الإتحاد، من أجل الخضوع للتجارب قبل التحاقه الرسمي بالفريق، حيث شرع شقيق اللاعب الأسبق لفريق إتحاد العاصمة دوكوري مينيتو في الاختبارات البدنية قبل الفصل في مصيره. هذا و عرفت تشكيلة الإتحاد أول أمس قدوم لاعبين جديدين، و يتعلق الأمر بكل من بناي من رديف اتحاد العاصمة، و بريخ مدافع نادي أميزور، حيث فضل المدرب بلعطوي إخضاعهما للتجارب و المعاينة الميدانية، للوقوف على إمكاناتهما الحقيقية، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنهما. هذا و يبقى الإتحاد البسكري في رحلة بحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفه قبل ضبط القائمة النهائية.   
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى