رئيس أهلي البرج مرزوقي يقدم استقالة كتابية
 كشف مصدر رسمي أمس للنصر، بأن رئيس فريق أهلي البرج موسى مرزوقي، قد فاجأ مدير الشباب و الرياضة لولاية برج بوعريريج بقرار استقالته من رئاسة الفريق، و هي الاستقالة التي قدمها كتابيا بعد ظهر أمس.
و حسب ذات المصدر، فإن مرزوقي تحجج بظروف شخصية وأخرى صحية، مضيفا بأنه فضل الانسحاب من رئاسة الأهلي، لأنه مقبل على إجراء عملية جراحية.
للتذكير هذه ثاني مرة يقرر فيها موسى مرزوقي استقالته من رئاسة فريق عاصمة البيبان،   و لو أنه أكد قبل ذلك للنصر، أي صبيحة أمس، بأنه سيلتقي بريس فريق وفاق سطيف  حسان حمّار اليوم الأربعاء، على أمل الوصول إلى أرضية اتفاق، من أجل ضم ثنائي هجوم الوفاق بوقروة و برباش، لصفوف الأهلي.
مرزوقي أكد لنا بأنه تحدث هاتفيا مع حمّار، حيث طالب منه الأخير تحديد موعد للالتقاء بمدينة سطيف بعد عودته من الجزائر العاصمة، و هذا للتفاوض ثم الحسم في قضية اللاعبين السالفي الذكر.  من جهة أخرى و بعد إمضاء مسعود غربي، جاء دور المهاجم عثماني القادم من فريق مولودية ، حيث أمضى على عقد مدته موسمين، علما و أن هذا الأخير يبلغ من العمر 26 سنة، و لعب كل مباريات الموب الموسم الفارط، بما فيها لقاءات البطولة الإفريقية∙
ص/ عبد النور

الرجوع إلى الأعلى