• غادرت الوفاق من الباب الواسع و فضلت عرض السنافر على بقية العروض
أكد الوافد الجديد على بيت النادي الرياضي القسنطيني سيد علي العمري، بأنه يتمنى أن يكون فأل خير على السنافر، و يساهم في قيادته إلى منصة التتويجات.
كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر، على هامش حفل توقيعه للعقد، بأن تواجد المدرب عبد القادر عمراني و التزاماته الدراسية، جعلته يفضل عرض السنافر عن بقية العروض الأخرى.
• في البداية مبروك انضمامك بصفة رسمية إلى شباب قسنطينة؟
الله يبارك فيك. أنا سعيد جدا بانضمامي إلى شباب قسنطينة، و أتمنى أن أكون عند حسن ظن المسيرين و المدرب عمراني و الأنصار، الذين وضعوا ثقتهم في.
• كنت من بين ركائز تشكيلة وفاق سطيف، لكنك فضلت عدم التجديد رغم إصرار الرئيس حسان حمّار. هل لك أن تشرح لنا الأسباب؟
وفاق سطيف هو الفريق الذي كبرت فيه، حيث تدحرجت عبر جميع أصنافه الصغرى، لكن “المكتوب” انتهى في هذا الفريق. صحيح كان لي لقاء مع الرئيس حسان حمّار منذ حوالي أسبوع، لكننا لم نصل إلى أرضية اتفاق، و مباشرة بعد خروجي من المكتب قررت عدم البقاء، لأسباب لا أريد الكشف عنها الآن،  و سأتحدث عنها في الوقت المناسب. المهم غادرت الوفاق من أوسع الأبواب، وفخور بالتتويجات التي تحصلت عليها مع هذا الفريق، كما أنني لم ألتحق بفريق عادي، بل وقعت مع عميد الأندية الجزائرية و هذا يكفيني فخرا.
• بعد مردودك المميز في نهائي الكأس، وصلتك عدة عروض من أندية مختلفة، ما هي العوامل التي جعلتك تفضل الانضمام إلى شباب قسنطينة؟
سأكون صريحا معكم. صحيح وصلتني عديد العروض من عدة أندية، لكنني فضلت الانضمام إلى شباب قسنطينة، على اعتبار أنه الفريق الأول الذي اتصل بي، إضافة إلى تواجد المدرب عمراني الذي سبق لي العمل معه، و يعرف إمكاناتي جيدا، كما أن التزاماتي الدراسية و قرب المسافة بين مدينتي سطيف و قسنطينة، كل هذه العوامل صبت في مصلحة السنافر.
• و ما هي أهدافك مع شباب قسنطينة؟
كما سبق و أن قلت.. شباب قسنطينة فريق عريق و لم التحق بناد عادي، حيث يتوفر على كل مقومات النجاح، و لم لا أكون فأل خير على هذا الفريق، و أساهم في قيادته إلى سكة التتويجات. صراحة أنصار شباب قسنطينة يستحقون كل الخير، و أي لاعب يحلم باللعب أمامهم، كما أن تعداد شباب قسنطينة يزخر بفرديات لامعة،       و بحول الله سنقول كلمتنا الموسم المقبل.
• متى ستستأنف التدريبات؟
     لا أخفي عليكم أعاني نوعا ما من الإرهاق، بالنظر إلى الموسم الشاق الذي قضيته مع وفاق سطيف، و هو ما سيجعلني أطلب من المدرب عمراني منحي راحة إضافية، حتى و لو كانت قصيرة، حتى أتمكن من استعادة جزء من إمكاناتي قبل الشروع في التحضيرات مع فريقي الجديد.
• المنتخب المحلي سيستقبل المنتخب الليبي بملعب الشهيد حملاوي، ألا ترى بأن هذا العامل سيكون محفزا لكم؟
بطبيعة الحال. استقبال المنتخب الوطني المحلي بملعب الشهيد حملاوي يحمسني كثيرا، و أتمنى أن يكون شباب قسنطينة بوابتي نحو المنتخب، و هو الهدف المقبل لي، أولا عليّ أن افرض نفسي في تشكيلة شباب قسنطينة، و بعدها لكل مقام مقال.
• هل من كلمة أخيرة؟
     كما سبق و أن قلت. أتمنى أن أكون فأل خير على شباب قسنطينة، و أطلب من الأنصار الصبر علينا، كما أتمنى كل التوفيق لفريقي وفاق سطيف.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى