الأربعاء 23 جويلية 2014 الموافق ل 23 رمضان 1435 العدد: 15069
    الأحوال الجويةمواقيت الصلاة
    الآن
    القصوى: 33°C
    الدنيا: 18°C
    غدا
    القصوى: 37°C
    الدنيا: 22°C
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

تصفيات " كان 2015"

عبيد شارف لإدارة لقاء موريطانيا و أوغندا

عينت لجنة التحكيم التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم  "كاف"، الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف، لإدارة المباراة التي ستجمع يوم 2 أوت القادم منتخب موريتانيا بنظيره الأوغندي بالعاصمة نواقشط، في إطار إياب الدور التمهيدي الثالث من التصفيات المؤهلة إلى "كان 2015 " المقررة بالمغرب.

الأحد, 20 يوليو 2014
 

رابطة الأبطال الإفريقية

إدارة وفاق سطيف تضبط كافة الإجراءات المتعلقة بسفرية تونس

أنهت أول أمس إدارة وفاق سطيف كافة الإجراءات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بسفرية تونس، والمقررة ليوم الأربعاء القادم تحسبا لمواجهة نادي أهلي بنغازي الليبي، في إطار مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، المقررة لسهرة الجمعة 25 جويلية بملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية بداية من الساعة العاشرة ليلا (22,00).

الأحد, 20 يوليو 2014
 

عرفانا بما قدمه في مونديال البرازيل

الفاف تنصب حيمودي خبيرا لدى اللجنة المركزية للتحكيم بعد إعتزاله

قرر المكتب الفيدرالي تعيين الحكم الدولي جمال حيمودي خبيرا لدى اللجنة المركزية للتحكيم بمجرد اعتزاله، وهذا عرفانا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها في هذا السلك، والتي كانت ثمارها تمثيل مشرف للتحكيم الجزائري في مونديال البرازيل، أين حظي بشرف إدارة 4 مباريات في أكبر حدث كروي عالمي، من بينها اللقاء الترتيبي بين البرازيل و هولندا، و هو مكسب كبير للكرة الجزائرية.

الأحد, 20 يوليو 2014
 

فرقاني مدربا جديدا لشبيبة بجاية ويحي شريف يوقع لموسمين

 

وقع اختيار إدارة شبيبة بجاية على المدرب السابق لشباب باتنة علي فرقاني للإشراف على العارضة الفنية لفريقها، رغم الأسماء الكثيرة المقترحة عليه من قبل بعض المناجرة، حيث  عينته مدربا رسميا للفريق بعد توصلها إلى إيجاد أرضية اتفاق معه حول كل النقاط، خلال  جلسة المفاوضات التي جمعت الطرفين سهرة أول أمس السبت بمقر النادي الكائن بملعب الوحدة المغاربية.

الأحد, 20 يوليو 2014
 

مدرب السنافر دييغو غارزيتو للنصر

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

أحب التحديات و عدت إلى السنافر من أجل الظفر بأحد الألقاب

- عبر المدرب دييغو غارزيتو عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى شباب قسنطينة ومباشرة عمله بصفة رسمية، بعد أن أشرف سهرة امس الأول على أول حصة تدريبية، كما لم يخف في تصريح خص به النصر أنه عاد إلى الشباب من أجل التتويج بأحد الألقاب: «عدت إلى شباب قسنطينة من أجل مواصلة العمل الذي باشرناه الموسم المنقضي. القدر لم يكتب لنا المواصلة للأسباب التي يعرفها العام و الخاص، والتي لا أريد العودة إليها.

الأحد, 20 يوليو 2014
 

إبعاد بلعمري مؤقتا عن التشكيلة

شبيبة القبائل تقصف بالثقيل أمام أنماس

- قرر الطاقم الفني لشبيبة القبائل بقيادة المدرب هيغو بروس إبعاد المدافع جمال بلعمري عن المجموعة بشكل مؤقت لأسباب تبقى مجهولة، ولو أن بعض المقربين من الإدارة يجمعون على أن بعض تصرفات اللاعب تكون وراء إبعاده.

الأحد, 20 يوليو 2014
 

الكاب يتفوق وديا على الشاوية وعامر جميل يعارض قدوم بلخضر

 

أبدى مدرب شباب باتنة عامر جميل رفضه لانتداب اللاعب بلخضر، رغم محاولة الرئيس فريد نزار إقناعه بالعدول عن قراره، ومنح الضوء الأخضر لترسيم الصفقة، مؤكدا أن تعداد الفريق يعرف فائضا بوجود 26 لاعبا يشاركون في تربص حمام بورقيبة بتونس، ما يستوجب- كما قال- التضحية بلاعب واحد، خاصة بعد التحاق عمرون بالمجموعة، وذلك وفقا لقوانين الفاف التي تحدد تعداد الفرق بـ 25 لاعبا .

الأحد, 20 يوليو 2014
 

الإدارة تخفض سعر تذكرة مباراة سيلتا فيغو إلى 300 دج

غارزيتو يسرح زواوي و نيني و سويعد ومانع و يطالب بتدعيم التشكيلة
قرر مدرب النادي الرياضي القسنطيني دييغو غارزيتو تسريح الرباعي زواوي و نيني و سويعد و مانع، بسبب عدم اقتناعه بإمكاناتهم خلال الحصة التدريبية الأولى، والتي أشرف عليها بعد عودته من البرازيل رفقة مساعده  (نجله) طوني، حيث اجتمع باللاعبين قبيل انطلاق التدريبات بغرف تغيير الملابس، وقال لهم بالحرف الواحد: «القدر لم يكتب لي المواصلة مع الفريق الموسم المنصرم، اليوم أنا هنا من أجل مواصلة العمل الذي انطلقت فيه، أريد أن أؤكد لكم أني لست حاقدا على أي لاعب، وعلينا فتح صفحة بيضاء».

الأحد, 20 يوليو 2014
 

زهير جلول سعيد بقيادة البوبية وسيباشر مهامه يوم الأربعاء

عبر المدرب الوطني المساعد السابق زهير جلول عن سعادته بتواجده على رأس العارضة الفنية لمولودية باتنة، موضحا للنصر أنه سيشرع في مهامه الجديدة يوم الأربعاء، وكله طموح لتحقيق مشوار ناجح مع البوبية: «شخصيا أنا سعيد جدا بقيادة فريق على شاكلة مولودية باتنة المعروف بتاريخه وسياسته،

الأحد, 20 يوليو 2014
 

الموب تتعادل وديا مع الترجي التونسي

تعادلت مولودية بجاية مع الترجي التونسي بنتيجة ( 1/1) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين سهرة أول أمس في ملعب الحظيرة، وكان الفريق المحلي السباق إلى التهديف قبل أن يعادل اللاعب زرداب النتيجة في الدقائق الأخيرة من المرحلة الأولى، وحسب  المعلومات الواردة من تونس فإن الفريق التونسي لم يشرك في هذه المواجهة العديد من لاعبيه الأساسيين.

الأحد, 20 يوليو 2014
 

الساورة تفوز بثالث مباراة في إسبانيا والمغترب بن زرقة يقنع ألان ميشال

حققت شبيبة الساورة مساء أول أمس السبت فوزا جديدا خلال تربصها التحضيري الذي تجريه بإسبانيا، وهذا بعدما فازت على فريق جامعة بينيدورم بثلاثية نظيفة، سجل منها زاوي ثنائية وأضاف جبور الثالث.

الأحد, 20 يوليو 2014
 

سوداني يفتح عداده في الدوري الكرواتي وانتقاله إلى ألمانيا أمر وارد

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

 

دشن الدولي الجزائري هلال سوداني موسمه الجديد مع  دينامو زغرب، بهدف جميل في اللقاء الذي جرى سهرة أول أمس أمام نادي بيلوبو، برسم الجولة الأولى من الدوري الكرواتي، مساهما بذلك في فوز فريقه بنتيجة عريضة (4/0).

السبت, 19 يوليو 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 4 من 1046