الأربعاء 16 أفريل 2014 الموافق ل 16 جمادى الثاني 1435 العدد: 14363
    الأحوال الجويةمواقيت الصلاة
    الآن
    القصوى: 19°C
    الدنيا: 4°C
    غدا
    القصوى: 18°C
    الدنيا: 3°C
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

قادير يضيف 90 دقيقة إلى رصيده من المنافسة وينهزم أمام موناكو

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

 

لم تكن شجاعة وسط ميدان المنتخب الوطني الدولي فؤاد قادير، كافية لتجنب فريقه رين هزيمة مرة على يد موناكو، في المباراة التي جمعتهما سهرة أول أمس لحساب الجولة 33 للدوري الفرنسي (0/1).

الأحد, 13 أبريل 2014
 

يتواجد محل اهتمام سانت إيتيان و لانس

ماندي يرفض الحديث عن مستقبله ويحلم بالـ "أوروبا ليغ"

- قال مدافع المنتخب الوطني ونادي رامس عيسى ماندي، بأنه لا يفكر حاليا في مستقبله ووجهته القادمة، كونه منشغل بأمور أكثر أهمية، والتي يأتي على رأسها إنهاء الموسم مع ناديه في أفضل الظروف، واقتطاع تأشيرة المشاركة في منافسة "أوروبا ليغ"، فضلا عن تركيزه على المشاركة الصائفة القادمة مع المنتخب الوطني في نهائيات مونديال البرازيل. وصرح ماندي أمس لصحيفة "فرانس فوت بال"، بأن رئيسه جان بيار كايو أكد مرارا بأنه مرتبط بالفريق بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان 2017، وهو غير قابل للتحويل هذه الصائفة، حيث سيبقى مع النادي لموسم إضافي، ولن يتم تسريحه إلى نادي سانت إيتيان أو لانس اللذين يتابعانه منذ فترة، كما أبديا اهتمامهما به.من جهة أخرى صرح مدافع الخضر بأن ما حصل له في مباراة ناديه أمام باريس سان جرمان، عندما سجل هدفين بالخطأ في مرماه أمر يحدث لأي لاعب، رغم أنه لا يمكن تجاوزه بسهولة.

الأحد, 13 أبريل 2014
 

المصائب تتوالى على الشياطين الحمر بإصابة كومباني

ضربة موجعة أخرى يتلقاها المنتخب البلجيكي قبل 70 يوما من انطلاق المونديال، وذلك بتعرض القائد فانسون كومباني إلى إصابة على مستوى الركبة، ما أحدث حالة طوارئ داخل معسكر الشياطين الحمر، في ظل افتقادهم لخدمات الدولي بنتيكي قبل أسبوع من الآن ثم الحارس كاستيلس.

الأحد, 13 أبريل 2014
 

كوربيس يصر على جلب فرحات لنادي مونبيليه

 

مازال مدرب نادي مونبيليه الفرنسي رولون كوربيس يصر على استقدام متوسط ميدان اتحاد الجزائر زين الدين فرحات، وضمه إلى صفوف فريقه الصائفة القادمة.وفي هذا الصدد من المنتظر أن يحل كوربيس بالجزائر العاصمة قبل نهاية الموسم،

الأحد, 13 أبريل 2014
 

السنافر يسقطون أمام الموب بثلاثية

بولحية ثاني المغادرين وبن طوبال يفتح الأبواب مجددا أمام كوفي

تعرضت تشكيلة شباب قسنطينة صبيحة أمس للانهزام في ثاني اختبار ودي لها، حيث خسر أشبال المدرب برنار سيموندي بثلاثة أهداف لهدف واحد لما واجهوا مولودية بجاية بملعب الوحدة المغاربية في مباراة لعبت دون جمهور، ولقد سجل هدف السنافر الوحيد المهاجم عبد النور حديوش، في مباراة اضطر فيها سيموندي للاعتماد على خطة 3/4/3 بالنظر للغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، سيما في الخط الخلفي، ولقد كانت تشكيلة الشباب على النحو التالي ( ناتاش، سامر، جيل، بوهنة، علاق ( نيني)، زياد، حديوش، نايت يحي، زرداب، حنايني، سايح  ).

الأحد, 13 أبريل 2014
 

بعد تأجيل نهاية البطولة إلى يوم 24 ماي

رزنامة جهنمية تنتظر وفاق سطيف خلال المرحلة المقبلة
سيكون وفاق سطيف أكثر الفرق تضررا من قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم، والقاضي بتأجيل نهاية بطولة الرابطة المحترفة إلى تاريخ 24 ماي، بدل 17 ماي كما كان مقررا من قبل، وهذا بالنظر للرزنامة الجهنمية المكثفة التي تنتظره خلال المرحلة المقبلة، بداية من الجولة 25 المزمع إجراؤها يوم 26 أفريل من الشهر الجاري، أمام مولودية بجاية بملعب 8 ماي 45، وصولا إلى موعد إجراء الجولة الثلاثين والأخيرة أمام اتحاد العاصمة بملعب بولوغين المقرر يوم 17 ماي، وهو التاريخ الذي سيتزامن مع انطلاق الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

الأحد, 13 أبريل 2014
 

مهاجم مولودية العلمة كريم بن يمينة يصرح

استعدت الكثير من إمكانياتي و أتمنى المشاركة في لقاء مولودية وهران

عبر مهاجم البابية كريم بن يمينة عن سعادته الكبيرة بدخوله أساسيا و بتسجيله هدفا ثانيا على التوالي في المقابلتين الوديتين الأخيرتين لفريقه، معتبرا التسجيل في مناسبتين مؤشرا إيجابيا وجيدا على استعادة حسه التهديفي، و هو ما سيضعه في الفترة القادمة تحت تصرف فريقه، ليقدم ما كان منتظرا منه.

الأحد, 13 أبريل 2014
 

وصف تربص مولودية الجزائر بالناجح

بوعلي يركز على لقاء البرج و يرفض الحديث عن نهائي الكأس

وصف مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي التربص الذي أجراه فريقه بمدينة تلمسان على مدار10أيام بالناجح، حيث كان فرصة للطاقم الفني لشحن بطاريات اللاعبين  وتصحيح الأخطاء، تحسبا لما تبقى من مشوار البطولة و بالمرة التحضير في أجواء هادئة لنهائي كأس الجزائر أمام شبيبة القبائل في الفاتح من شهر ماي القادم بملعب مصطفى تشاكر .

الأحد, 13 أبريل 2014
 

للإبقاء على لاعبي لايسكا في أجواء المنافسة

خزار يبرمج مبارتين وديتين أمام اتحاد خنشلة و الموك

عاد لاعبو جمعية الخروب إلى أجواء التدريبات أمس، بعد يومين راحة منحها لهم المدرب الهادي خزار، وذلك عقب انقضاء المرحلة الأولى من التحضيرات، والتي تخللتها مباراة ودية أمام جمعية عين مليلة.

الأحد, 13 أبريل 2014
 

الرابطة المحترفة الأولى

تقديم مقابلتين إلى الجمعة 25 أفريل
قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم تقديم مقابلتي أمل الأربعاء وشبيبة القبائل وكذا مولودية الجزائر أمام أهلي البرج لحساب الجولة ال25 من الرابطة المحترفة موبيليس الأولى إلى يوم الجمعة 25 أفريل، وذلك للسماح للكناري و المولودية العاصمية بالتحضير بالشكل المطلوب لنهائي كأس الجزائر للموسم الجاري، والمقرر في الفاتح ماي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

الأحد, 13 أبريل 2014
 

شباب باتنة يختم تربصه و عودة الرباعي المتمرد

أنهى شباب باتنة تربصه التحضيري بعاصمة الأوراس أول أمس السبت، بإجراء مباراة ودية أمام شباب عين فكرون بملعب دمان ذبيح بعين مليلة، تزامنا مع عودة المضربين وتعليق حركتهم الاحتجاجية، والأمر يتعلق بكل من كيبية و فزاني وجربوع و غسيري.  

الأحد, 13 أبريل 2014
 

أمل بوسعادة

تربص بسكرة يتواصل و بلعريبي يكتفي بمقابلتين وديتين
دخل أمس الأحد التربص التحضيري لأمل بوسعادة ببسكرة يومه الرابع، وذلك بعد إجراء مباراة ودية أمام شباب أولاد جلال، سمحت للمدرب بلعريبي بإشراك كامل التعداد للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، في انتظار المواجهة الثانية في البرنامج مع اتحاد بسكرة يوم الثلاثاء.

الأحد, 13 أبريل 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 4 من 940