الخميس 24 أفريل 2014 الموافق ل 24 جمادى الثاني 1435 العدد: 14370
    الأحوال الجويةمواقيت الصلاة
    الآن
    القصوى: 24°C
    الدنيا: 9°C
    غدا
    القصوى: 19°C
    الدنيا: 7°C
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

ماندي لعب 90 دقيقة جديدة وخسر على أرضه

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

واصل سهرة أمس الأول مدافع المنتخب الوطني عيسى ماندي ظهوره الأساسي مع ناديه ريمس الفرنسي، في المباراة التي جمعته بالضيف نادي سوشو لحساب الجولة 34 من “الليغ1”، والتي انتهت بفوز الضيوف (0/1).

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

براهيمي يشارك لـ90 دقيقة ويسقط برباعية في اشبيلية

 

واصل متوسط ميدان الخضر ياسين براهيمي تواجده في التشكيلة الأساسية لنادي غرناطة الذي سقط برباعية نظيفة أمام نادي إشبيلية سهرة أمس الأول.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

بودبوز يقود باستيا للفوز بالديربي الكورسيكي

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

 

تألق مهاجم المنتخب الوطني رياض بودبوز في ديربي كورسيكا الذي جمع ناديه باستيا وصيفه أجاكسيو، إذ كان المساهم رقم واحد في فوز فريقه بنتيجة (2-1)، في لقاء شارك في كامل أطواره رفقة زميله فلوريان راسبنتينو من جانب باستيا، ومن الجهة المقابلة شارك مهدي مصطفى الذي حمل شارة القيادة.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

الخضر يطيرون يوم السابع جوان إلى البرازيل

 

أجرت الاتحادية الجزائرية تغييرا على مخطط تنقل المنتخب الوطني إلى البرازيل، حيث قرر رئيس الفاف محمد روراوة بالتشاور مع الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش، السفر إلى ساو باولو يوم السابع جوان المقبل على متن رحلة خاصة و مباشرة إلى البرازيل، عوض التوجه إلى باريس ثم إلى ساو باولو.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

الناخب الروسي فابيو كابيلو يؤكد

المنتخب الجزائري أكثر خبرة منا وهدفنا بلوغ ربع نهائي المونديال

حذر الناخب الروسي فابيو كابيلو عناصره من كتيبة وحيد حليلوزيتش قبل مواجهتها يوم 26 جوان في الجولة الثالثة ضمن فعاليات المجموعة الثامنة، من مونديال البرازيل 2014.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

مولودية وهران على صفيح ساخن

بلعطوي يؤكد تأثر التحضيرات للقاء البابية بمشكل المستحقات

- أبدى مدرب مولودية وهران عمر بلعطوي استياءه الشديد من أزمة مستحقات اللاعبين التي أثرت سلبا على السير الحسن لتحضيرات الفريق لمباراة مولودية العلمة نهاية الأسبوع القادم، وقال بلعطوي للنصر: "ما الجدوى من تركيز العمل على الجانب النفسي وجميع اللاعبين يشتكون من عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية ولا يفكرون في شيء غير هذا"، وأضاف بلعطوي: " بصراحة لقد أحدث هذا المشكل خللا واضطرابا كبيرا في برنامج عملي، لم أستطع التحدث مع اللاعبين حول مباراة العلمة، وعلى العكس وجدت نفسي أحاول إقناعهم بعدم مقاطعة التدريبات والبقاء في جو العمل".

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

فيما يواصل اللاعبون تحضيراتهم في أجواء جيدة

مناجير شباب عين فكرون ينفي خبر استقالة الرئيس بكوش

- نفى مناجير شباب عين فكرون علاوة طاو طاو استقالة رئيس النادي حسان بكوش، مشيرا في تصريح للنصر أن الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام و المتعلق باستقالة الرئيس بكوش لا أساس له من الصحة ، وأن رئيس السلاحف يعمل بصورة عادية حتى يتمكن الفريق من تحقيق هدف البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى، وأشار محدثنا بأن بكوش عقد عشية أمس الأول اجتماعا حضره اللاعبون، وطالب منهم تحقيق الانتصار في المباراة القادمة وجعله أغلى هدية للأنصار.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

قرباج يستبعد إعادة بعث كأس العرب للأندية الموسم القادم

 

استبعد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج تنظيم كأس العرب للأندية الموسم القادم، وأوضح أنه ليست هناك مؤشرات توحي بإعادة بعث المنافسة العربية، التي علقت هذا الموسم .

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

تحصلت على الموافقة النهائية لخمسة لاعبين

إدارة السنافر ستجلب 7 لاعبين جدد وبن طوبال واثق من نجاح المهاجم السنغالي

علمت النصر من مصادر مطلعة أن إدارة السنافر لن تستقدم أكثر من سبعة لاعبين تحسبا للموسم المقبل، حيث قرر المدير العام عمار بن طوبال رفقة باقي أعضاء مجلس الإدارة الاكتفاء بهذا العدد، خصوصا وأنهم لا يريدون تكرار سيناريو المواسم الماضية بتغيير كامل التعداد، وهو ما أثر على تلاحم المجموعة وأفقدها قوتها في الكثير من المناسبات، حيث يود بن طوبال الاحتفاظ بثلاثة أرباع التعداد الحالي مع تدعيمه بعدة وجوه قوية بإمكانها منح الإضافة اللازمة.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

شبيبة القبائل

10 ملايين للإطاحة بالأربعاء وشاشات عملاقة لنهائي الكأس
قررت مديرية الشباب والرياضة لولاية تيزي وزو وبالتعاون مع بعض المصالح الفنية وضع شاشات عملاقة عبر مختلف أحياء وساحات عاصمة الولاية، لتمكين أنصار ومشجعي شبيبة القبائل من متابعة نهائي كأس الجزائر المقرر في الفاتح ماي أمام مولودية الجزائر.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

مدافع مولودية العلمة كسيلة برشيش

هدفنا إسعاد أنصارنا في نهاية الموسم والبداية من وهران
أبدى المدافع المتألق هذا الموسم كسيلة برشيش ارتياحه ضمن صفوف مولودية العلمة، بعد موسم حافل على المستوى الشخصي و الجماعي، بتحقيق الفريق لنهاية موسم رائعة لم يكن يحلم بها، خاصة بعد البداية غير الموفقة، معتبرا مجيء جيل أكورسي في بداية المرحلة الثانية من البطولة نقطة التحول الكبيرة في مسار الفريق، بالنظر لما تم انجازه من عمل في فترة قصيرة بداية بتغيير الخطة التي كان يعتمد عليها المدرب عبد القادر يعيش، إضافة إلى كل ما يقوم به من عمل مع كل لاعب على انفراد،  ما جعل المجموعة ترتاح أكثر لطريقة العمل التي كانت ثمارها النتائج المحققة لحد الآن.

الاثنين, 21 أبريل 2014
 

استفادوا أمس من أجرة شهرين

إدارة لايسكا تعد لاعبيها بمواصلة تسديد المستحقات

وعدت إدارة جمعية الخروب لاعبيها بمواصلة تسوية وضعيتهم المالية، في قادم الأيام التي تنتظر فيها دخول مساعدات السلطات العمومية، منها مساعدة البلدية المقدرة بأكثر من 3 ملايير سنتيم ، تسعى للاستفادة منها في القريب العاجل. وكان رفقاء حرباش قد تحصلوا أمس على أجرة شهرين، كما وعدتهم بذلك إدارة الرئيس بوخزر التي سعت لوضع اللاعبين على قدم المساواة، حتى يتسنى لها ضبط أمورها المالية في المرحلة القادمة، خاصة في ظل الديون الكثيرة التي توجد على كاهل لايسكا، والتي تعود إلى المواسم الفارطة، وهو ما جعلها في وضعية حرجة اتجاه الدائنين و تجد صعوبات في تسديد  الديون، كلما استفادت من مساعدات مالية.

الأحد, 20 أبريل 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 4 من 951