الإثنين 24 نوفمبر 2014 الموافق ل 24 محرم 1436 العدد: 15175
    الأحوال الجويةمواقيت الصلاة
    الآن
    القصوى: 19°C
    الدنيا: 11°C
    غدا
    القصوى: 19°C
    الدنيا: 7°C
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

عاشوري يخلف بوفنارة في العارضة الفنية لنجم مقرة

توصلت إدارة نجم مقرة إلى اتفاق نهائي مع المدرب كمال عاشوري، لإسناده العارضة الفنية وخلافة حكيم بوفنارة المستقيل، حيث باشر مهامه أمس السبت بمساعدة سعودي الذي سيعمل إلى جانبه، وهذا تحضيرا للمقابلة أمام ترجي قالمة المقررة الجمعة القادم.

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

مدرب وفاق القل الجديد يعرف هذا الأسبوع

علمت النصر من مصادرها الموثوقة من داخل إدارة وفاق القل، أن المدرب الجديد للدلافين سيعرف هذا الأسبوع، حيث أن إدارة الفريق في اتصالات مع عدة أسماء، من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق، بعد أن تولى المدرب المساعد سمير بودماغ مهمة تدريب الفريق في الفترة الأخيرة، و قاده في مباراة السيدة الكأس أمام إتحاد الشاوية، التي عرفت انهزام أصحاب اللونين الأخضر والأبيض بهدف دون رد.

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

تهمي يعطي إشارة انطلاق كأس ما بين الأحياء إسماعيل خباطو

أعطى أمس وزير الرياضة محمد تهمي، بمركب فرحاني بباب الواد إشارة انطلاق النسخة الثالثة من منافسة كأس الجزائر مابين الأحياء لكرة القدم، التي تحمل اسم فقيد الكرة الجزائرية إسماعيل خباطو، بحضور العديد من الجمعيات الرياضية.

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

كأس الجزائر

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

الدور الجهوي الأخير لرابطة عنابة
إقصاء مدو لإتحاد عنابة على يد «الصغير» بوخضرة
فجر إتحاد بوخضرة مفاجأة مدوية، بتأهله لأول مرة في تاريخه إلى الدور 32 على حساب إتحاد عنابة،  في ديربي لم يخضع للمنطق، على اعتبار أن التذكرة كانت من نصيب الصغير الذي ينشط في بطولة الجهوي الأول، وقد كان هذا الإقصاء فرصة لإتحاد بوخضرة للأخذ بثأر عمره سنتين.

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

دوادي أول المنتدبين في الميركاتو

لايسكا تسرح 3 لاعبين و تراهن على تدعيم نوعي

قررت إدارة جمعية الخروب الاستغناء عن خدمات 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي، ويتعلق الأمر بكل من باي محمد الذي يعاني من إصابة خطيرة و نموشي زكريا لأسباب مهنية، و المغترب لشلاق محمد الذي غادر الفريق في بداية الموسم، غير أن إدارة لايسكا اشترطت على اللاعب إرجاع ما قيمته 50 مليون سنتيم، التي أخذها عند التوقيع على عقده ولم تستبعد أن تشمل القائمة لاعبين آخرين، وتنتظر نهاية مرحلة الذهاب لتحديد قائمة المسرحين بصفة رسمية.

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

أمل بوسعادة يطوي صفحة الكأس ويتفرغ للبطولة

 

لم يمر مراد رحموني مدرب أمل بوسعادة عبر أربعة مسالك، ليؤكد بأن فريقه ما زال يعاني من نقائص على مستوى الخطوط الثلاثة، موضحا أن الفوز أمام اتحاد البرج ومن وراء ذلك التأهل إلى الدور 32 لمنافسة كأس الجزائر لا يمكن أن يحجب الثغرات الموجودة، ما يجعل برأيه الجهاز الفني أمام تحديات كبيرة لتدارك الأمر ومعالجة هذه السلبيات. 

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

شباب باتنة

الإدارة تحسم اليوم في إشكالية الاستقبال
أعربت إدارة شباب باتنة عن تذمرها إزاء تصرفات بعض الأنصار، الذين صاروا يشكلون كابوسا للاعبين، من خلال مواصلة تعرضهم للاستفزازات والسب والشتم في حلهم وترحالهم، وهو ما خلق في نظر رئيس الفريق فريد نزار حالة من الارتباك والشك في القدرات لدى التشكيلة. 

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

مدرب إتحاد الشاوية موسى بزاز

لعبنا أسوأ مباراة أمام القل ولست راض عن بعض العناصر

*حققتم تأهلا صعبا أمام وفاق القل أليس كذلك؟

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

أمل مروانة

الكأس ليست من أولويات المدرب غيموز والتأهل شحنة معنوية للاعبين

اعتبر مدرب أمل مروانة آمين غيموز التأهل في منافسة الكأس، عاملا محفزا لمواصلة مشوار البطولة بعزيمة كبيرة، على درب الخروج من منطقة الخطر والإفلات من شبح السقوط، مضيفا أن مباراة أول أمس أمام نجم بوعقال أعطت الانطباع بوجود حالة من  الوعي لدى اللاعبين، لرفع التحدي وإنقاذ الصفراء في ظل الرهانات المنتظرة.

السبت, 22 نوفمبر 2014
 

اتحاد الشاوية (1) --- وفاق القل (0)

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

التأهل للشاوية والتقدير للدلافين

ملعب الدقسي عبد السلام – طقس ربيعي – أرضية صالحة – تنظيم محكم – تحكيم للثلاثي قموح – مقران – ليتيم

الجمعة, 21 نوفمبر 2014
 

كأس الجزائر

كل الكبار مروا في غياب المفاجآت في الدور الجهوي الأخير

خلت مباريات الدور الجهوي الأخير من المفاجآت، وأسفرت عن تأهل كل الفرق المصنفة في خانة الكبار، خاصة أندية الرابطة المحترفة الثانية التي كسبت الرهان، ولو أن دفاع تاجنانت تأهل بعد عناء كبير أمام «لاصام»، وانتظر إلى ضربات الحظ، كما أن إتحاد الشاوية عانى الأمرين قبل التأهل على حساب وفاق القل في الدقائق الأخيرة.

الجمعة, 21 نوفمبر 2014
 

اتحاد عين البيضاء (0) --- مولودية قسنطينة (3)

الموك تتأهل بالسرعة الثالثة
تأهلت أمس مولودية قسنطينة إلى الدور 32 لمنافسة الكأس، بعد أن اجتازت عقبة إتحاد عين البيضاء، في لقاء عرف أشبال بوقرة كيف يسيرونه بذكاء، إلى جانب الفعالية التي صنعت الفارق في هذه المواجهة.

الجمعة, 21 نوفمبر 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 4 من 1176