الجمعة 14 جوان 2024 الموافق لـ 7 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

تحسبا لرئاسيات 7 سبتمبر المسبقة: تواصـل سحـب استمـارات اكتتـاب التوقيعـات

تواصلت أمس بمقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، عملية سحب استمارات اكتتاب التوقيعات من قبل الراغبين في الترشح تحسبا للانتخابات الرئاسية المسبقة المقررة في السابع سبتمبر المقبل.
في اليوم الثالث منذ توقيع رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، مرسوم استدعاء الهيئة الناخبة تحسبا للانتخابات الرئاسية المسبقة، تواصلت أمس بمقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بنادي الصنوبر بالجزائر العاصمة عملية سحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية من طرف الراغبين في الترشح لهذا الاستحقاق الرئاسي، أو من قبل المفوضين عنهم.
وقد سجل أمس حضور مفوض عن السكرتير الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، لسحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية التي تتطلبها العملية، كما سجل أيضا تقدم الراغب في الترشح الحر، عايب رؤوف لسحب ذات الاستمارات.
ولتوضيح طريقة أخذ موعد لسحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية وحافظة حول ملف الترشح بثت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات أمس فيديو خاص عن هذه العملية وذلك عبر رابط الأنترنيت الذي وضعته السلطة تحت تصرف الراغبين في الترشح، حيث وبعد الدخول إلى منصة أخذ المواعيد يقوم الراغب في الترشح بإدخال المعلومات الصحيحة التي تشمل رقم التعريف الوطني للراغب في الترشح، ورقم وصل إيداع الكفالة المالية على مستوى الخزينة العمومية، ورقم الهاتف، ويقوم بالتصريح بأن كل المعلومات المدونة صحيحة.
بعد التأكد من صحة هذه المعلومات يحصل الراغب في الترشح على الموعد الخاص لسحب الاستمارات، وفي حال لم يناسبه الموعد يمكن للراغب تغييره بالضغط على زر تغيير التاريخ، ليتم بعد ذلك تأكيد وطباعة الموعد الجديد.
وقبل ذلك عرف أول أمس سحب استمارات اكتتاب التوقيعات من قبل المرشح بلقاسم ساحلي، الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري، الذي تقدم لخوض غمار رئاسيات السابع سبتمبر تحت لواء تكتل سياسي جديد يدعى « الاستقرار والإصلاح»، إلى جانب ننثلين عن حمس والعمال.
من جهة اخرى، أعلنت رئيسة الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية, سعيدة نغزة، أمس، العاصمة, عن ترشحها للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل.
وقالت السيدة نغزة في ندوة صحفية أنها أعلنت «المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي كمترشحة حرة» وأنها اتخذت هذا القرار بعد «تفكير طويل وإدراك تام بآمال وتطلعات الشعب الجزائري».
وتتواصل عملية سحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية الخاصة بعملية الترشح في ظروف جيدة وفرتها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، حيث يمكن لأي راغب في الترشح سحب ما مجموعته 70 ألف استمارة خاصة بالعملية، وقد وضعت السلطة رقما تسلسليا للاستمارات المسلمة لكل مترشح حتى تتمكن من متابعتها عبر منصة رقمية خاصة بها، وبالتالي تفادي أي استعمال أو استغلال غير قانوني وغير لائق لها من قبل آخرين.
إلياس -ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com