الثلاثاء 16 جويلية 2024 الموافق لـ 9 محرم 1446
Accueil Top Pub

بلعيد مرشح لمنصب مساعد: ترسيم عودة عمراني لتدريب السنافر


ترسّم بقاء المدرب عبد القادر عمراني على رأس العارضة الفنية للنادي الرياضي القسنطيني، بعد الاجتماع المنعقد على مرحلتين مع رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية طاهر شيلا، والمدير العام بالنيابة ياسين فرصادو، أين تم منح التقني التلمساني كافة الصلاحيات في الجانب الفني، بداية بضبط قائمة المسرحين، وصولا إلى تحديد المناصب الواجب تدعيمها، مع اقتراح بعض العناصر الراغب في التعاقد معها، إضافة إلى ضرورة موافقته على اللاعبين المنتدبين.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، أن عمراني سلم أمس، المدير العام بالنيابة القائمة النهائية للمسرحين، لتباشر بعدها إدارة السنافر الاتصال بالعناصر المعنية، من أجل إتمام عملية فسخ العقود، قبل المرور إلى ملف الانتدابات، والأسماء المستهدفة.
يحدث هذا، في الوقت الذي أفادت ذات المصادر، أن المهاجم الفلسطيني أنس بن عودة مرتقب اليوم بقسنطينة، بعد حوصله على تأشيرة الدخول إلى الجزائر، من أجل الخضوع إلى التجارب، بناء على طلب المدرب عمراني، رغم أن مهاجم نادي الأهلي الأردني وقع على عقد إلكتروني.
من جهة أخرى، قرر المدرب عمراني تدعيم العارضة الفنية بمدرب مساعد، لتعويض المدرب المساعد السابق عز الدين رحيم، المقبل على خوض تجربة جديدة مع أحد الأندية العاصمية، حسب ما أكدته ذات المصادر، الأمر الذي جعل التقني التلمساني يفكر في ضم مدرب مولودية البيض عبد الحق بلعيد، الذي سبق له العمل معه في جمعية الشلف، وتوج سويا بكأس الجزائر.
كما وافق مسؤولو السنافر على مقترح عمراني، والمتمثل في بقاء المنسق العام العايب سليم في منصبه، أين سيكون همزة وصل بينه وبين الإدارة، بالنظر إلى الثقة التي يضعها التقني التلمساني في المهاجم الأسبق للسنافر.
برمجة الاستئناف بعد غد
ضبط المدرب عمراني برنامج التحضيرات، تحسبا للموسم الكروي الجديد، من خلال برمجة حصة الاستئناف مساء الجمعة، ويسبقها خضوع جميع اللاعبين إلى التحاليل والكشوفات الطبية اللازمة، حتى يتنسى للمسيرين بإتمام الملف المطلوب من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي حدد من قبل تاريخ 20 جويلية كآخر أجل، لإرسال اللوائح المعنية بالمشاركة في منافستي رابطة الأبطال وكأس الكاف.
وحسب البرنامج المسطر من عمراني، فإن التشكيلة ستجري تربصين تحضيريين، الأول بمدينة قسنطينة والثاني خارج أرض الوطن.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com