النسخة الورقية

 


أكد صانع الألعاب الجديد للايسكا يونس بن مونة أن نقص الحظ و الفعالية هو سبب خسارة الفريق في تقرت، كمار يرى اللاعب السابق لعين مليلة أن لقاء حمراء عنابة هو فرصة لرد الاعتبار و تأكيد نية فريقه في لعب ورقة الصعود.
• في البداية ما هو تعليقك على خسارتكم في تقرت؟
بصراحة فعلنا كل شيء طيلة 90 دقيقة عكس الفريق المنافس الذي تحصل على فرصتين سجل من خلالهما، أما بالنسبة لنا فقد خانتنا الفعالية، وبخصوص  تصرفات بعض المحسوبين على تقرت وتهديدهم للوفد الخروبي فقد أثر على بعض اللاعبين خصوصا الشبان، أما أنا فعشت سيناريو أصعب بكثير الموسم الماضي لما كنت في لاصام لهذا لم يؤثروا علي.
•  حسب رأيك أين كان مكمن الخلل ؟
 المشكل الوحيد هو سوء الحظ وغياب الفعالية فقد كان بإمكاننا إنهاء اللقاء بنتيجة 5-2 لصالحنا لو جسدنا نصف الفرص السانحة لنا، وكأن الكرة أبت معانقة الشباك.
•  كيف ترى لقاءكم القادم أمام حمراء عنابة؟
نقاط الحمراء لا نقاش فيها، وعلينا الفوز باللقاء وإبقاء الثلاث نقاط في الخروب، وتأكيد نيتنا في اللعب على الصعود وعدم تضييع النقاط بملعبنا.
•  ألا ترى أن العقوبة التي حرمتكم من جمهوركم قد تؤثر عليكم؟
بالتأكيد سنخسر عامل الجمهور لكن ما باليد حيلة والعقوبة تمت وانتهى الآمر والآن علينا الرمي بكل ثقلنا للفوز.
• ألا تخشون من انتفاضة الحمراء بعد ثلاث هزائم متتالية؟
وضعية الفريق المنافس لا تهمنا ونحن نحضر لجميع الفرق بكل قوة، وصحيح الخصم فريق مجروح لكن  ديكليك حمراء عنابة لن يكون على حسابنا.
•  ماهو تقييمك لأدائك الشخصي حتى الآن؟
لحد الآن أرى أنني لم أصل بعد إلى مستواي المعهود، وهذا آمر طبيعي للاعب التحق بفريق جديد.
•  هل وجدت إشكال من ناحية الانسجام في لايسكا؟
لم أجد مشاكل من هذه الناحية، فقط من الناحية الفنية وبما أن الفريق تغير بنسبة كبيرة فمن الطبيعي أن نحتاج على الأقل من 4 إلى 5 جولات لنصل إلى التفاهم الكامل بيننا فوق أرضية الميدان.
•  البعض يقول أن الفريق ينقصه الانسجام، ماهو ردك؟
هذا أكيد لأن الفريق تغير بنسبة 97 بالمائة، ونفس هذا الأمر عشته الموسم الفارط مع جمعية عين مليلة حيث وجدنا صعوبة في البداية وكنا نفوز بصعوبة وبشق الأنفس ولا يوجد لعب لكن مع مرور الوقت تحركت آلة لاصام، ونفس الأمر بالنسبة لجمعية الخروب، إذن هي قضية وقت فقط.
صعدت الموسم الفارط مع لاصام، هل ترى أن لايسكا لديها مقومات فريق بإمكانه الصعود؟
بدون شك وفي كل الحالات مكان جمعية الخروب ليس في قسم الهواة، كما أن لدينا تشكيلة مرشحة بقوة للصعود و الإمكانيات متوفرة من جميع النواحي.
حاوره: فوغالي زين العابدين

رياضــة

الفاف تبنت مبادرة الصلـح: رفـع قرار حظر تنـقل السنــافر وأنصار مولوديــة الجزائر
أعلنت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، عن قرار رفع منع تنقل الأنصار لحضور مباريات مولودية العاصمة، والعكس بالنسبة لأنصار الفريق المنافس، وذلك بعدما تبنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مبادرة الصلح...
إبـعادهما نهائيا من التعداد وارد: وفـاق سطيف يُسلط عقوبة ماليــة ثقيلة في حـــــــــق لاعبـــــــــــين
قرر المجلس التأديبي لنادي وفاق سطيف، خصم راتبين من الأجور الشهرية، لكل من المهاجم رمضان حيتالة وزميله السعيد بن شوشة، عقوبة لهما على ما بدر عنهما من سلوك «سيء»، في مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد...
الـرابطة المحترفة: «سيـسكاوة» لمغادرة منطقة الخطر
اتحاد خنشلة – شباب بلوزداد (اليوم سا 16)يدخل اليوم، اتحاد خنشلة لقاء شباب بلوزداد المؤجل عن الجولة 19، بنية الانتصار لا غير، للخروج من منطقة الخطر، وبالمرة تطليق سلسلة النتائج السلبية المسجلة في...
ينافسه حكيمي و أوباميونغ: بن طـالب مرشح لجـائزة أفضل إفريقي في «الليـغ 1»
اختير متوسط ميدان المنتخب الوطني نبيل بن طالب، ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، وهذا بعد أدائه المتميز رفقة ناديه ليل الذي قاده لاحتلال...

تحميل كراس الثقافة

 

    • قطارُ الباطل

      سلّطت الاحتجاجاتُ الطلابيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة الضوء على هيمنة اللّوبي الصهيوني على الجامعات ومراكز البحث، سواء من حيث الاستثمارات والشراكات أو التمويل والتبرّعات التي تهدف إلى الهيمنة...

كراس الثقافة

صحة.كوم

الصفحة الخضراء

دين و دنيا

الرجوع إلى الأعلى