PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 22 جوان 2018

حداد مراد المدرب المؤقت لوفاق القل: لن نذهب إلى الخروب في ثوب الضحية


 أكد مراد حداد اللاعب السابق ومدرب أشبال وفاق القل، أنه لبى نداء الواجب، من أجل التكفل بتدريبات فريق الأكابر مع  زميله عبد الرحمن قيسمون، وتحضير الدلافين للقاء الجولة 12 من بطولة الهواة شرق ضد جمعية الخروب، في انتظار انتخاب الرئيس الجديد خلفا للرئيس المستقيل مؤخرا علي قلادي، وتحدث المدرب حداد عن ظروف قبوله تدريب الدلافين، والتحضيرات لمواجهة الخروب في هذا الحوار.
• وفاق القل يمر بأزمة حقيقية بعد استقالة المدرب السابق صويلح الذيب جمال منذ أسبوعين، واستقالة الرئيس علي قلادي،كيف قبلتم مهمة تدريب الدلافين في هذه المرحلة الانتقالية الصعبة، وما هو رهانك ؟
 قبولي مهمة تدريب الفريق في هذه المرحلة الانتقالية الصعبة، جاء استجابة لنداء الواجب، باعتبارنا من اللاعبين القدامى في الفريق، وأشغل حاليا منصب مدرب فئة الأشبال، ومن غير الممكن ترك الفريق في مثل هذه الظروف، ونعمل بكل ما في وسعنا على تقديم الإضافة، رغم أن المهمة تبدو صعبة للغاية.
• تواجهون غدا جمعية الخروب في لقاء صعب وحاسم، ماذا أعددتم لهذه المواجهة؟
نحن متفائلون بإحداث الديكليك، بالنظر إلى الرغبة الكبيرة التي لمسنها لدى اللاعبين، حيث أنه لأول مرة منذ عدة أسابيع يلتحق كامل التعداد بالتدريبات، هو مؤشر إيجابي يمكن الاستثمار فيه، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من الخروب، التي لن نذهب إليها في ثوب الضحية، وسندافع عن كامل حظوظنا إلى آخر لحظة من المقابلة، من أجل تشريف ألوان الفريق.
• ومن يقوم بتغطية مصاريف الفريق في هذه المرحلة الانتقالية؟
 طبعا نشكر لجنة التحضير للجمعية العامة الانتخابية، وكذا لجنة الأنصار على الدعم القوي المقدم للفريق، و التكفل التام بمصاريف التحضير والتنقل إلى الخروب، حيث وجدنا الظروف مواتية لأجراء التدريبات و التحضير للتنقل إلى الخروب.
• كلمة ختامية.
 أدعو الجميع الالتفاف حول الفريق من أجل إنقاذ الدلافين من السقوط، وأقول أن مصير  وفاق القل مسؤولية تاريخية للجميع، كما أطلب من الأنصار الدعم والمساندة، من أجل ضمان البقاء.
 حاوره : بوزيد مخبي

انتخاب عبد الكريم مدوار على رأس الرابطة المحترفة لكرة القدم
انتخب عبد الكريم مدور على رأس رابطة كرة القدم المحترفة خلفا لمحفوظ قرباج، اليوم الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بالجزائر العاصمة خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية.
خليفة قرباج يعرف اليوم
صراع رباعي على رئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم  سيتم اليوم، انتخاب الرئيس الجديد للرابطة المحترفة لكرة القدم، وتتنافس 4 أسماء لخلافة محفوظ قرباج، ويتعلق الأمر بكل من الناطق الرسمي لجمعية الشلف عبد الكريم مدوار ورئيس النادي الهاوي لنصر حسين داي مراد لحلو، ورئيس مجلس الإدارة الأسبق لوفاق سطيف عز الدين أعراب...
موعد انطلاق التحضيرات يؤجل
حارس مرمى ولاعب أجنبي منتظران اليوم بتاجنانتتسير انتدابات دفاع تاجنانت بوتيرة بطيئة مقارنة ببقية الأندية الأخرى، خاصة وأن النادي تعاقد مع أربعة منتدبين جدد فقط، ويتعلق الأمر بثنائي شبيبة بجاية بن ساحة ووناس ومهاجم شبيبة سكيكدة هشام مختار وأخيرا وسط ميدان مولودية الجزائر معاشي. وحسب...
خوسي ماريا رسّم التحاقه بالأهلي
المغربي هشام الحمداوي يمضي اليومتوصلت إدارة أهلي البرج إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإسباني خوسي ماريا يقضي بإشرافه على تدريب النادي في الموسم الجديد، حيث وبعد معاينة المدرب السابق لنادي بارادو على جميع الهياكل الرياضية التي يتوفر عليها النادي، فإن الإدارة دعت التقني الإسباني الجلوس على طاولة المفاوضات...
    • الجودة والصدفة

      أثارت برامج تلفزيونية التعليقات الغاضِبة طيلةَ رمضان، إلى درجة أن القنوات المغضوبِ عليها، أصلاً، خصّصت حيّزاً معتبراً لهجاءِ جاراتها.و «النقد العارف»  الذي لا يكتفي بالغضب ضروريّ، في مثل هذه الحالات، لأنّ الأمر يتعلّق ببرامج...

مختــــارات