PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 22 جوان 2018

تقديم موعد بيع التذاكر إلى نهار اليوم


عمراني يصر على التتويج باللقب الشتوي
يصر مدرب شباب قسنطينة على التتويج باللقب الشتوي غدا، عند استضافة اتحاد البليدة، حيث حذر اللاعبين من مغبة التفكير في مباراة الكأس في الوقت الراهن، بالنظر إلى أهمية نقاط مواجهة أبناء مدينة الورود غدا، و هو ما صرح به للنصر :” مباراة اتحاد البليدة أهم بالنسبة لي من منافسة الكأس حاليا، لا أريد استباق الأحداث، و لكل مقام مقال، علينا التركيز على التحضيرات لمباراة البليدة، التي تعتبر في غاية الأهمية و صعبة للغاية، بل أكثر من ذلك أصعب من عديد المباريات الماضية، و قد حفظت درس مواجهة المدية جيدا، و بحول الله لن نكرر نفس الأخطاء”.
كما لم يفصل بعد المدرب عمراني في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة الغد، خاصة بعد أن أخلط المهاجم بلخير جميع حساباته، بالنظر إلى اندماجه السريع في التدريبات، و هو ما جعل عمراني يؤجل كل شيء إلى نهار اليوم، على هامش آخر حصة تدريبية.
يحدث هذا في الوقت الذي حددت فيه الإدارة قيمة منحة الفوز بعشرة ملايين سنتيم، وفق السلم المتفق عليه من قبل، على أن يتم تغييره في مرحلة الإياب، مع تغيير الأهداف، سيما بعد إعلان الإدارة استهداف التتويج بالبطولة.
على صعيد آخر قررت إدارة شباب قسنطينة تقديم موعد طرح تذاكر مباراة اتحاد البليدة في الأكشاك للبيع إلى نهار اليوم (24 ساعة قبل موعد المباراة) لأول مرة منذ انطلاقة الموسم، بعد أن تعودت الإدارة طرح التذاكر في جميع المباريات السابقة يوم المباراة، و بالضبط صبيحة ذات اليوم، و لكن بعد التشاور مع جميع الأطراف الفاعلة تقرر تحديد موعد جديد.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن إقدام الإدارة بقيادة المسؤول الأول على الفريق طارق عرامة على طبع حوالي 32 ألف تذكرة لأول مرة منذ انطلاق الموسم أهم الأسباب، كما أن مصلحة ختم الضرائب، لم تتمكن من طبع جميع التذاكر أمس، حيث تم ختم 16 ألف تذكرة فقط حسب مصادرنا دائما، و هي الحصة التي سيتم طرحها اليوم، فيما سيتم طرح الحصة المتبقية (16 ألف تذكرة) للبيع غدا، علما و أن إدارة المركب بالتشاور مع السلطات الأمنية قررت فتح أبواب الملعب مبدئيا منتصف نهار الغد، في حال توافد الأنصار بقوة، و في حال حدوث العكس سيتم تأجيل العملية إلى ما بعد صلاة الجمعة مباشرة.
و ستكون مباراة شباب قسنطينة و نظيره اتحاد البليدة منقولة على المباشر، حيث أكدت مصادرنا من داخل مبنى التلفزيون بأن مواجهة الشباب ستكون منقولة على القناة الأرضية بداية من الساعة الخامسة مساء.
بورصاص.ر

انتخاب عبد الكريم مدوار على رأس الرابطة المحترفة لكرة القدم
انتخب عبد الكريم مدور على رأس رابطة كرة القدم المحترفة خلفا لمحفوظ قرباج، اليوم الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بالجزائر العاصمة خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية.
خليفة قرباج يعرف اليوم
صراع رباعي على رئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم  سيتم اليوم، انتخاب الرئيس الجديد للرابطة المحترفة لكرة القدم، وتتنافس 4 أسماء لخلافة محفوظ قرباج، ويتعلق الأمر بكل من الناطق الرسمي لجمعية الشلف عبد الكريم مدوار ورئيس النادي الهاوي لنصر حسين داي مراد لحلو، ورئيس مجلس الإدارة الأسبق لوفاق سطيف عز الدين أعراب...
موعد انطلاق التحضيرات يؤجل
حارس مرمى ولاعب أجنبي منتظران اليوم بتاجنانتتسير انتدابات دفاع تاجنانت بوتيرة بطيئة مقارنة ببقية الأندية الأخرى، خاصة وأن النادي تعاقد مع أربعة منتدبين جدد فقط، ويتعلق الأمر بثنائي شبيبة بجاية بن ساحة ووناس ومهاجم شبيبة سكيكدة هشام مختار وأخيرا وسط ميدان مولودية الجزائر معاشي. وحسب...
خوسي ماريا رسّم التحاقه بالأهلي
المغربي هشام الحمداوي يمضي اليومتوصلت إدارة أهلي البرج إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإسباني خوسي ماريا يقضي بإشرافه على تدريب النادي في الموسم الجديد، حيث وبعد معاينة المدرب السابق لنادي بارادو على جميع الهياكل الرياضية التي يتوفر عليها النادي، فإن الإدارة دعت التقني الإسباني الجلوس على طاولة المفاوضات...
    • الجودة والصدفة

      أثارت برامج تلفزيونية التعليقات الغاضِبة طيلةَ رمضان، إلى درجة أن القنوات المغضوبِ عليها، أصلاً، خصّصت حيّزاً معتبراً لهجاءِ جاراتها.و «النقد العارف»  الذي لا يكتفي بالغضب ضروريّ، في مثل هذه الحالات، لأنّ الأمر يتعلّق ببرامج...

مختــــارات