إرهابيان يسلمان نفسيهما للسلطات العسكرية بتمنراست
سّلم إرهابيان نفسيهما أمس للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهما مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف وبندقية قناصة وذخيرة، حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان انه «في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للجهود الحثيثة لقوات الجيش الوطني الشعبي سّلم إرهابيان (02) نفسيهما، صبيحة يوم 18 جويلية 2018، للسلطات العسكرية بتمنراست/ن.ع.6. يتعلق الأمر بكل من المسمى «بن عروبة مراد» المكنى «أبو فريد»  الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2013 و»بن دبة الطاهر» المدعو «أبو محمد» الذي إلتحق بالجماعات الإجرامية سنة 2017.
الإرهابيان كان بحوزتهما مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف وبندقية قناصة ومخزني (02) ذخيرة مملوئين”.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بكل من برج باجي مختار وعين قزام/ن.ع.6 أربعة (04) مهربين  وضبطت ثلاث (03) مركبات رباعية الدفع و(3,7) طن من المواد الغذائية و(9312) وحدة من مواد التنظيف، فيما أوقفت مفرزة أخرى بجانت/ن.ع.4 (07) منقبين عن الذهب  بحوزتهم (03) أجهزة كشف عن المعادن و(19) مولدا كهربائيا و(12) مطرقة ضغط.
وفي سياق متصل، حجز حراس السواحل، بعين تيموشنت/ن.ع.2، (24,5) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني (319) قرصا مهلوسا بتيارت/ن.ع.2. 

الرجوع إلى الأعلى