"موبيليس" يطرح عروضا أكثر إغراء في السوق دون زيادة في السعر
أعلن المتعامل العمومي للهاتف النقال " موبيليس" عن إثراء و تكييّف عروضه مع الإستعمالات الجديدة و المتزايدة لعدد زبائنه إستجابة لطلباتهم.
وفي هذا الصدد قام ‘’موبيليس’’ بتحديث عروضه الخاصة باشتراكات الدفع البعدي & WinMax Control  WinMax Libre ، بطرح العروض الأكثر إغراءً في السوق إستجابةً منه للمتطلبات الِيومية للزبائن.
و عليه، سيتمكن الزبائن الحاليين و الجدد لعرضي الدفع البعدي ، WinMax Control وعرض  WinMax Libre ، - حسب بيان لشركة موبيليس- من الاستفادة من عدة مزايا منها أرصدة ضخمة من الأنترنيت تصل إلى    60 Go و أرصدة ترحيبية تصل إلى 100 Go.
حيث ،يقترح عرض WinMax Control ثلاثة عروض اختيارية تتضمن مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو موبيليس وإبحار مجاني على الفايسبوك و الواتس آب.
هذه العروض تقترح ايضا مكالمات صالحة نحو جميع الشبكات الوطنية و أرصدة أنترنت على النحو الآتي:
• عرض 1300 دج : 5 ساعات + 15 Go.
• عرض 2000 دج : 7 ساعات + 30 Go.
• عرض 3500 دج : 10 ساعات + 50 Go.
عرض WinMax Libre ،الأكثر سخاء ،يقترح كذلك ثلاثة عروض اختيارية و بأرصدة ترحيبية تصل إلى 100 Go  ،مكالمات  و رسائل قصيرة غير محدودة نحو موبيليس و إبحار مجاني على الفايسبوك و الواتس آب.
كما تتضمن هذه العروض مكالمات صالحة نحو جميع الشبكات الوطنية و أرصدة أنترنت على النحو الآتي:
• عرض 1300 دج : 6 ساعات + 18 Go  30 +Go  رصيد ترحاب.
• عرض 2000 دج : 8 ساعات + 35 Go 60 +Go  رصيد ترحاب.
• عرض 3500 دج : 12 ساعات + 60 Go 100 +Go  رصيد ترحاب
كما أعلن ‘’موبيليس’’ عن إثراء عرض PixX وذلك بإدخال تعديلات و عروض جديدة عليه أكثر جاذبية ،تسمح بإرضاء حاجيات الزبائن الأكثر طلباً.
و عليه ،سيتمكن زبائن عرض الدفع المسبق مبتسم PixX  ،من الإستفادة من عروض ضخمة ذي مزايا متعددة بتشكيل اللائحة  *600# أو بشراء العرض مباشرة لدى نقاط البيع.                ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى