PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 14 نوفمبر 2018

في لقاء لقيادتها أمس


أحـزاب التحالـف الرئاسي ترسـم دعمهــا للرئيس بوتفليقـة
عقدت الأحزاب الأربعة للتحالف الرئاسي  وهي حزب جبهة التحرير الوطني، التجمع الوطني الديمقراطي، تجمع أمل الجزائر والحركة الشعبية الجزائرية أمس  بالجزائر العاصمة اجتماعا تنسيقيا تقرر خلاله «إضفاء الطابع الرسمي على علاقتهم في إطار تحالف دعم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة» تحسبا للرئاسيات المقبلة.
و جاء في بيان توج هذا اللقاء أن «السادة جمال ولد عباس, الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني و أحمد أويحيى, الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، و عمار غول رئيس حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)، و عمارة بن يونس رئيس الحركة الشعبية الجزائرية قد عقدوا هذا اليوم, الأربعاء 07 نوفمبر 2018 اجتماعا تنسيقيا بين أحزاب الأغلبية الرئاسية.
و أضاف المصدر ذاته بأنه و «بعد تحليل الوضع السياسي للبلاد, سيما, تحسبا للانتخابات الرئاسية المقبلة, قررت الأحزاب الأربعة إضفاء الطابع الرسمي على علاقاتهم في إطار تحالف دعم رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.
يذكر أن هذه الأحزاب الاربعة كانت منذ شهور قد أكدت مساندتها المطلقة لرئيس الجمهورية من أجل الاستمرار في قيادة البلاد، و دعته اكثر من مرة للترشح للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في أفريل المقبل.                          واج