توقيف 18 منقبا عن الذهب بعين قزام
أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ، بعين قزام، 18 منقبا عن الذهب ، وضبطت مركبة رباعية الدفع و4 مولدات كهربائية و4 مطارق ضغط ومعدات أخرى للتنقيب عن الذهب، ومن جهة أخرى وإثر عملية بحث وإنقاذ، تمكن حراس السواحل، من إنقاذ ثلاثة أشخاص كانوا عالقين قرب شاطئ واد الصابون بسكيكدة، حسب ما أفاد به ، أمس،  بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح المصدر ذاته أنه «في إطار مكافحة الجريمة المنظمة ومواصلة للعملية التي مكنت، يوم 17 جانفي 2019، من القضاء على تاجر مخدرات وضبط 309 كيلوغرام من الكيف المعالج بحاسي خبي/ن.ع.3، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تاجري  مخدرات بنفس المنطقة، في حين أوقف حراس الحدود وعناصر الدرك الوطني بكل من تلمسـان وتيسمسيلت/ن.ع.2، ثلاثة  تجار مخدرات وضبطوا 34.5 كيلوغرام من الكيف المعالج.
وبعين قزام/ن.ع.6، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ثمانية عشر منقبا عن الذهب وضبطت مركبة رباعية الدفع و04 مولدات كهربائية و04 مطارق ضغط ومعدات أخرى للتنقيب عن الذهب، فيما تم توقيف 15 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من أدرار/ن.ع.3 وجانت/ن.ع.4.
من جهة أخرى وإثر عملية بحث وإنقاذ، تمكن حراس السواحل من إنقاذ ثلاثة أشخاص كانوا عالقين قرب شاطئ واد الصابون بسكيكدة/ن.ع.5.
 ق - و

الرجوع إلى الأعلى