فوتت شبيبة القبائل، أمس، فرصة خطف ريادة الرابطة المحترفة الأولى من اتحاد الجزائر، بعد اكتفائها بنتيجة التعادل بطعم الخسارة أمام ضيفها جمعية عين مليلة،  ضمن المباريات الافتتاحية للجولة التاسعة عشرة وذلك بملعب أول نوفمبر في غياب الجمهور. وبذلك، يبقى الكناري محافظا على الوصافة مع تقليص الفارق عن قمة الهرم إلى نقطة واحدة، ولو مؤقتا، فيما أنعشت لاصام حظوظها في البقاء، حيث جانبت الفوز، بعد أن كانت السباقة في افتتاح باب التسجيل عن طريق محيوص، قبل أن يعيد بلايلي الأمور إلى نصابها.
  من جهتها، ضيعت مولودية وهران إمكانية الالتحاق برباعي المقدمة بعد أن أرغمها ضيفها اتحاد بلعباس على اقتسام زاد ديربي الغرب خلال مواجهة مثيرة عرفت الكثير من التقلبات، ما يعكس معاناة حمراوة في الأسابيع الأخيرة، ويضع المدرب بلعطوي على كرسي قاذف. عكس أبناء المكرة الذين عادوا بنقطة ثمينة تعد بمثابة جرعة أوكسجين، مكنتهم من إخراج الرأس من تحت الماء، والتشبث بأمل البقاء.
بينما  تأجلت قمة المهددين بين دفاع تاجنانت وشباب بلوزداد، إلى موعد لاحق لسوء الأحوال الجوية وعدم صلاحية أرضية ملعب لهوى إسماعيل بفعل تساقط الثلوج، الأمر الذي يجعل أبناء العقيبة يواصلون حملهم الفانوس الأحمر إلى إشعار آخر.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى