سّلم الإرهابي المسمى "بوغزلة أحمد محمد" نفسه للسلطات العسكرية بعين أمناس وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، كما  أكده يوم الاثنين بيان من وزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني  الشعبي سّلم الإرهابي المسمى "بوغزلة أحمد محمد" نفسه يوم أمس 10 فيفري 2019 للسلطات العسكرية بعين أمناس اقليم الناحية العسكرية الرابعة. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2017 كان بحوزته مسدس رشاش من نوع  كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء".

وفي نفس السياق "كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر دورية بحث وتفتيش قرب الحدود الجزائرية المالية بأدرار مخبأ يحوي كمية من الأسلحة والذخيرة  تتمثل بندقية قناصة مع جهاز التسديد ومخزن ذخيرة ومسدس رشاش من نوع  كلاشنيكوف مع مخزن ذخيرة و13 قذيفة هاون عيار 82 ملم و05 صمامات للقذائف  الصاروخية BM-21 عيار 122 ملم و03 صمامات هاون عيار 82 ملم و01 علبة حشوات دافعة للهاون عيار 82 ملم  بالإضافة الى كمية من الذخيرة من مختلف  العيارات 206 طلقة".

وأكد بيان الوزارة أن "هذه  النتائج النوعية تأتي لتؤكد مرة أخرى على اليقظة  العالية والحرص الشديد لقوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود في الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة للمساس بأمن واستقرار البلاد".

واج

 

الرجوع إلى الأعلى