أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي يوم الاثنين بولاية بومرداس، عنصري دعم للجماعات الإرهابية، وعنصرا آخر بولاية سكيكدة مع تدمير مخبأ للإرهابيين، حسب ما أفاد أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وبحسب المصدر فإن مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي أوقفت يوم الاثنين ببومرداس عنصري دعم للجماعات الإرهابية، في حين تم توقيف عنصر آخر وتدمير مخبأ للإرهابيين يحوي مواد غذائية وأغراضا مختلفة بسكيكدة، كما كشف مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي، إثر دورية بحث وتفتيش قرب الشريط الحدودي بعين قزام، مخبأ يحتوي على كمية كبيرة من الذخيرة تُقدر بـأكثر من 2000 طلقة من مختلف العيارات.
وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني سبعة تجار مخدرات وضبطت 10 كيلوغرام من الكيف المعالج، وأكثر من 2000 قرص مهلوس بكل من وهران ومستغانم وباتنة، مع حجز نفس العدد من وحدات تتضمن مختلف المشروبات بالوادي.
وفي سياق ذي صلة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي سبعة منقبين عن الذهب، وضبطت خمسة مولدات كهربائية، وخمسة مطارق ضغط بتمنراست، فيما تم توقيف 40 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بعين قزام.
 ق/و

الرجوع إلى الأعلى