تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول أمس، بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة ، من إلقاء القبض على الإرهابي المسمى «ر. محمد الأمين»، المدعو «أبو الدرداء»، حسب ما أفاد به، أمس، بيان  لوزارة الدفاع الوطني .
وأوضح المصدر ذاته أنه و في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود القوات المسلحة تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة أمس الثلاثاء 21 مايو  2019 من إلقاء القبض على الإرهابي المسمى «ر. محمد الأمين»، المدعو «أبو الدرداء»، الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة2012 «
 وأكد البيان أن «هذه العملية النوعية تأتي لتؤكد عزم قوات الجيش الوطني الشعبي على تعقب هؤلاء المجرمين عبر كامل التراب الوطني ومدى اليقظة الدائمة لأفراده للحفاظ على أمن واستقرار البلاد».
ومن جانب أخر، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، أول امس،  بتمنراست، منقبين (02) عن الذهب حسب ما أفاد به، أمس،  بيان لوزارة الدفاع الوطني.  
و أوضح المصدر ذاته انه  «في إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، يوم 21 ماي 2019 بتمنراست/ن.ع.6, منقبين (02) عن الذهب  وضبطت مركبتين  رباعيتي الدفع و(08) مولدات كهربائية و(07) مطارق ضغط و(720) كيلوغرام من خليط خام الذهب والحجارة». وبتلمسان/ن.ع.2, «ضبط حراس السواحل (38) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني تاجر مخدرات بحوزته (1.7) كيلوغرام من نفس المادة  بعين تموشنت».    
من جهة أخرى، «أحبط عناصر الدرك الوطني بكل من وهران/ن.ع.2 والقالة/ن.ع.5، محاولات هجرة غير شرعية لـ (14) شخصا، فيما تم توقيف (06) مهاجرين غير شرعيين  من جنسيات مختلفة بغرداية.
ق - و

الرجوع إلى الأعلى