أكّد، وزير الداخلية، الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، على ضرورة تأهيل منشآت وهياكل مختلف الوحدات التابعة للحماية المدنية بهدف توفير كافة الظروف المناسبة للعمل. كما عاين الوزير، أمس، ظروف إسكان وتغذية وترفيه، وحدات حفظ النظام العام بزرالدة.
وأوضحت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، أن الوزير صلاح الدين دحمون تفقد الأعوان و العاملين المجندين على مستوى وحدة التدخل للحماية المدنية و قدم لهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك. كما شكرهم على المجهودات المبذولة و التدخلات التي قام بها منتسبو هذا السلك في اليوم الأول من العيد.
وتنقل الوزير رفقة كل من الأمين العام لولاية الجزائر ورئيس المجلس الشعبي الولائي والمدير العام للأمن الوطني والمدير العام للحماية الوطنية وكذا الإطارات الأمنية والمدنية للولاية بزيارة إلى مقر وحدة الحماية المدنية ببلدية زرالدة، واستمع دحمون، خلال هذه الزيارة، إلى حصيلة تدخلات فرق الحماية المدنية، لاسيما الخاصة بحوادث المرور، حرائق الغابات وموسم الاصطياف.
قبل ذلك قام وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، بزيارة إلى مقر إقامة وحدات حفظ النظام العام بزرالدة، للوقوف على ظروف إقامة أعون الشرطة و الوسائل المجندة من قبل السلطات العمومية بغرض توفير كل مقومات الراحة و الرفاهية للمقيمين و كذا ظروف الإسكان والتغذية و الترفيه.
وخلال الزيارة، وقف الوزير على ظروف الإقامة والوسائل المجندة من قبل السلطات العمومية بغرض توفير كل ظروف الراحة والرفاهية للمقيمين. كما عاين وزير الداخلية، ظروف إسكان وتغذية وترفيه، وحدات حفظ النظام العام بزرالدة. وكتب الوزير «سعدتُ جدا بالإلتقاء بأعوان حفظ النظام العام بزرالدة أين كانت لي الفرصة للسماع لهم و لمشاركتهم فرحة العيد الأضحى في ثاني ايام عيدالأضحى المبارك.

الرجوع إلى الأعلى