التقى أعضاء الهيئة الوطنية للوساطة والحوار، اليوم الثلاثاء، بقائد الولاية التاريخية الرابعة العقيد يوسف حسان الخطيب، الذي "ثمن" عملها و المساعي المبذولة من طرفها، حسب ما جاء في بيان لها .

وأوضح بيان للهيئة الوطنية للوساطة والحوار أنه و في إطار المساعي المبذولة من قبلها،وبمبادرة من منسقها العام كريم يونس، جرى اليوم لقاء بمقر فيدرالية الولاية الرابعة لجيش التحرير الوطني، جمع أعضاء الهيئة والسيد يونس بقائد الولاية الرابعة المجاهد العقيد حسان الخطيب، تمحور حول مبادرة الحوار والوساطة.

وأشار البيان إلى أن قائد الولاية الرابعة التاريخية "ثمن (...) عمل الهيئة متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهمتها النبيلة"، بالإضافة إلى أعضاء الفيدرالية.

وفي نفس السياق، التقى أعضاء الهيئة ومنسقها العام بالأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين الذي "بارك" مسعى الوساطة والحوار "كأسلوب حضاري للخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد".

ونقل البيان تأكيد المنظمة على أن هذا الموضوع يعد ''مسألة ضمير من أجل الصالح العام، تجعل من أولويات المرحلة انتخاب رئيس للجمهورية في كنف الشفافية والنزاهة، وبواسطة هيئة مستقلة نابعة عن الشعب وبصفة متساوية".

كما شددت في ذات الصدد على "ضرورة تطبيق إجراءات التهدئة و العدل والأنصاف، ومنها إطلاق سراح سجناء الرأي العام"، مثلما ورد في المصدر ذاته.

واج

الرجوع إلى الأعلى