خرج طلبة الجامعة أمس مجددا في مسيرة سلمية بالجزائر العاصمة، جددوا من خلالها دعمهم لمطالب الحراك الشعبي الداعية إلى إحداث التغيير الجذري، والدعوة الى رحيل جميع رموز النظام السابق.
وجاب الطلبة كالعادة أهم شوارع العاصمة المؤدية إلى ساحة البريد المركزي، عقب التجمع بساحة الشهداء التي أضحت المحطة الأولى لهذه المسيرة الطلابية، التي جدد من خلالها المشاركون التمسك بمساندة مطالب الحراك الشعبي الهادفة إلى إحداث التغيير الجذري ومحاربة رموز الفساد.
وردد الطلبة خلال المسيرة شعارات تدعو إلى رحيل كل الوجوه المحسوبة على النظام السابق، الى جانب شعارات أخرى مثل «السيادة للشعب و»جزائر حرة ديمقراطية» و «الجزائر حررها الجميع ويبنيها الجميع، وعكست اللافتات التي حملها الطلبة «الرفض القاطع» لأي حوار يتم مع أشخاص محسوبين على النظام السابق الموسوم بالفساد ونهب المال العام، مشددين على استبعاد كل من له علاقة بالفساد والفاسدين.
وأكد الطلبة أيضا على مواصلة تنظيم مسيرتهم الأسبوعية إلى غاية تحقيق مطالب الحراك الشعبي، وعلى ضرورة مواصلة محاسبة الفاسدين وناهبي المال العام، واسترجاع أموال الشعب لتمكين الجميع من استعادة الثقة في الوطن.                       ق/و

الرجوع إلى الأعلى