أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية صلاح الدين دحمون، أمس، «التزامه بالعمل على حل جميع المشاكل العالقة التي تخص الجمعية الوطنية لمتقاعدي الجيش الوطني الشعبي» ،  مشيرا خلال استقباله ممثلين عن الجمعية إلى « الاهتمام  الذي توليه السلطات العمومية لجميع الانشغالات المعبر عنها».
استقبل وزير الداخلية والجماعات المحلية ، أمس، ممثلين عن الجمعية الوطنية لمتقاعدي الجيش الوطني الشعبي ، حيث استمع لانشغالاتهم،  وأكد بالمناسبة التزامه بالعمل على حل جميع المشاكل العالقة التي تخص هذه الجمعية.
 وجاء في بيان لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ، أمس، أنه « مواصلة للتكفل بانشغالات المواطنين ، استقبل صلاح الدين دحمون وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ، اليوم الأحد 25 اون 1019 ، ممثلين عن الجمعية الوطنية لمتقاعدي الجيش الوطني الشعبي ، على  رأسهم تامر غضبان رئيس الجمعية المعتمدة من طرف وزارة الداخلية ، بحضور إطارات مركزية من الوزارة «.
وأضاف البيان « أن هذا اللقاء كان فرصة للوزير لتسجيل عرفان الدولة الجزائرية تجاه أفراد هذه الشريحة وسانحة أكد خلالها على ضرورة مد جسور الحوار  في كل المستويات وبصفة دائمة ومستمرة  مع ممثلي هذه الجمعية لطرح انشغالاتهم».
و بمناسبة هذا اللقاء، -يضيف البيان- ذكر الوزير  « بمتابعته الدائمة  وكذا الاهتمام  الذي توليه السلطات العمومية لجميع الانشغالات المعبر عنها» ، مؤكدا عن التزامه بالعمل على حل جميع المشاكل العالقة التي تخص هذه الجمعية».
وفي الأخير ، قدم رئيس الجمعية « امتنانه  وخالص شكره  للوزير عن هذا اللقاء وما أفضى إليه من نتائج».
مراد - ح

الرجوع إلى الأعلى