تبرعت رابطة كرة القدم المحترفة بمليار سنيتم للحساب الخاص الموجه لمساعدة الشعب الجزائري الذي فتحته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في إطار الهبة التضامنية لمواجهة كوفيد-19، حسبما أفادت به الهيئة المسيرة للمنافسة، مساء أمس الخميس، على حسابها الرسمي.

وأوضح ذات المصدر أن المكتب التنفيذي للرابطة "درس وحدد بمبلغ بمليار سنتيم المساهمة المالية في الحساب الخاص الذي فتحته الاتحادية". وانتهز أعضاء المكتب التنفيذي هذه المناسبة للترحم على أرواح ضحايا فيروس كورونا معربين عن خالص تعازيهم للعائلات. كما أعربوا عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للمرضى المتواجدين في فترة النقاهة منوهين "بشجاعة وتفاني أعوان السالك الطبي في الحرب التي يخوضها ضد هذا العدو الخفي".

وقد اتخذ القرار من طرف رابطة كرة القدم المحترفة، يوم الأربعاء، خلال الاجتماع العادي للمكتب التنفيذي الذي جرى عن بعد تحت رئاسة عبد الكريم مدوار، "طبقا لتعليمات سلطات البلد التي تحظر التجمعات تفاديا لتفشي كوفيد-19".

وجاء هذا اللقاء بعد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحادية والذي خصص لنشطات التضامن لفائدة العائلات التي طالها هذا الوباء بحيث تقرر فتح حساب خاص للتضامن.

واج

 

 
الرجوع إلى الأعلى