تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس الأربعاء، إثر عمليتي بحث وتمشيط بكل من المدية وسكيكدة، من كشف وتدمير 6 مخابئ للإرهابيين تحوي على أسلحة وذخيرة، حسب ما أورده اليوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 08 أفريل 2020، إثر عمليتي بحث وتمشيط بكل من المدية بالناحية العسكرية الأولى وسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة، 6 مخابئ للإرهابيين تحوي 3 مسدسات وثلاث 3 ماسورات لأسلحة نارية وكمية من الذخيرة، بالإضافة إلى مواد غذائية وألبسة وأفرشة وأغراض أخرى مختلفة".

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، وفي سياق العمليات المتواصلة الهادفة لإحباط محاولات الإتجار بالمخدرات، "ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الجمارك، كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ 28 قنطارا وأزيد من 340 كيلوغرام إثر عمليتين منفصلتين ببلدية جنين بورز، ولاية النعامة، بالناحية العسكرية الثانية". وفي نفس السياق، أوقف حرس الحدود بمرسى بن مهيدي، ولاية تلمسان/ن.ع.2، "تاجري مخدرات وضبطوا 100 كيلوغرام من الكيف المعالج كانت مُحملة على متن زورق مطاطي، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بالمسيلة/ن.ع.1 تاجري مخدرات وضبطوا بندقية صيد و1360 قرصا مهلوسا".

كما أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالشلف "تاجري مخدرات آخرين بحوزتهما 4.9 كيلوغرام من الكيف المعالج".

واج

 

الرجوع إلى الأعلى