أوقفت الشرطة القضائية بشرشال بتيبازة حارس مدرسة ابتدائية و حجزت قرابة 800 غرام من المخدرات قام بإخفائها داخل المؤسسة التربوية التي يعمل بها، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان للجهاز.

     وجاء في بيان خلية الصحافة لأمن تيبازة أنه في إطار المجهودات المستمرة من قبل عناصر الشرطة في مكافحة جرائم الإتجار غير شرعي بالمخدرات، تمكن عناصر الأمن الحضري الأول بأمن دائرة شرشال من توقيف حارس مدرسة ابتدائية و شريكه يحوزان على كمية معتبرة من المخدرات.

وأضاف البيان أن العملية تمت بناء على معلومات ميدانية مفادها قيام أحد حراس المدرسة الابتدائية بإخفاء المخدرات بالمدرسة التي يزاول مهامه بها، مشيرا إلى أنه بعد الحصول على إذن بالتفتيش من قبل النيابة المختصة إقليميا، تم بأحد الغرف المخصصة للحراس ضبط كمية من المخدرات تقدر بـ: 8ر764غ.

 وبعد توقيف الحارس المشتبه فيه و تحويله إلى المصلحة لاستكمال التحقيق، اعترف هذا الأخير الأفعال المنسوبة إليه و كشف على شريكه الثاني، حيث تم توقيفه هو الآخر، استنادا لذات البيان.

    و تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم بتهمة حيازة المخدرات (الكيف المعالج) قصد البيع حيث تم تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لمحكمة شرشال أين صدر في حقهم أمر إيداع بعد إحالة الملف على التحقيق، يضيف البيان.

وأج

الرجوع إلى الأعلى