وضع البنك الوطني للتوفير والاحتياط شباكا للصيرفة الإسلامية على مستوى وكالاته في سبع ولايات جديدة عبر الوطن، حسبما أفاد به أمس الأربعاء بيان من ذات البنك.
وجاء في بيان ذات المؤسسة «مواصلة للسياسة الجوارية التي اعتمدها، يعلم كناب -بنك زبائنه بكل من ولايات الجلفة وخنشلة و برج بوعريريج و سطيف وجيجل وتسمسليت والوادي أنه تم إنشاء الاثنين الفارط على مستوى الوكالات التابعة لهذه المناطق شبابيك للصيرفة الإسلامية، يضيف ذات المصدر.
ودعا البنك الوطني للتوفير و الاحتياط في ذات السياق زبائنه التقرب من الوكالات للاستفادة من منتجات الصيرفة الإسلامية على غرار الإجارة التمليكية والحساب الجاري الإسلامي وحساب الصك الإسلامي.
للتذكير فقد تم في 13 جانفي الفارط فتح شبابيك للصيرفة الإسلامية من طرف البنك الوطني للتوفير والاحتياط بكل من ولايات سعيدة و تيبازة (القليعة) و تيزي وزو و سكيكدة و الأغواط و باتنة و غرداية و ميلة و تلمسان و سيدي بلعباس و بومرداس والبليدة ( بوفاريك) و الجزائر العاصمة (الرويبة).
وسعيا من البنك الوطني للتوفير والاحتياط لفتح على مستوى كل وكالاته خدمات للصيرفة الاسلامية، فقد أقدم منذ نهاية ديسمبر 2020 على وضع شبابيك للصيرفة الإسلامية بكل من ولايات البويرة و مسيلة و عين تموشنت و قسنطينة و أم البواقي و بسكرة و الجزائر العاصمة (سعيد حمدين) و بجاية بالإضافة إلى وكالة تعمل بصفة كلية بالصيرفة الإسلامية بمدينة اسطاوالي (غرب العاصمة).
واج

الرجوع إلى الأعلى