شباب بلوزداد(1) - شباب قسنطينة (1)
نجح أمس، النادي الرياضي القسنطيني في العودة بنقطة ثمينة من ملعب 20 أوت بالعاصمة، عندما فرض أشبال المدرب حمدي التعادل على مضيفهم شباب بلوزداد بنتيجة هدف مقابل هدف، وهو ما يؤكد العودة القوية للسنافر في الجولات الثلاث الماضية، حيث حصد رفقاء القائد العمري خمس نقاط كاملة، من خلال الفوز أمام النصرية داخل الديار والعودة بنتيجة التعادل من خارج القواعد أمام منافسين قويين، ويتعلق الأمر بكل من أولمبي المدية وشباب بلوزداد.
وارتقى السنافر في سلم الترتيب إلى الصف 12 برصيد 18 نقطة مع مباراة مؤجلة، فيما بات شباب بلوزداد في المرتبة 8 برصيد 21 نقطة مع خمس مباريات مؤجلة.
وفضل المدرب حمدي الاعتماد على نفس التشكيلة، التي فازت في لقاء نصر حسين داي الأخير، باستثناء إعادة بن طاهر إلى قائمة 18، وتعويض حدوش الذي لم يكن معنيا بالمواجهة، بسبب استقدامه خلال فترة الانتقالات الاستثنائية، ومواجهة أبناء العقيبة مؤجلة عن الجولة السادسة.
وكان شباب بلوزداد متقدما في النتيجة منذ د50، قبل أن ينجح أمقران في تعديل النتيجة في د 58، علما وأن السنافر أهدروا عدة فرص، كما أن الحارس عصماني، أنقذ مرماه من هدف محقق في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.وأجبرت تشكيلة شباب قسنطينة، على إكمال العشر دقائق الأخيرة منقوصة عدديا، بعد خروج المدافع صالحي مصابا في الدقيقة 80، وعدم تمكن المدرب حمدي من استبداله، كونه استنفد أوقات التغييرات حسب القوانين الجديدة.
وأرجع المدرب حمدي التعادل المحقق إلى اللاعبين، وقال في هذا الصدد بعد نهاية اللقاء:"أود أن أشكر اللاعبين على الأداء البطولي، لقد قدموا مباراة كبيرة، وعلينا المواصلة بنفس النسق".
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى