استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية، رئيس حزب جبهة المستقبل، السيد فاتح بوطبيق، بطلب من هذا الأخير، الذي أكد عقب الاستقبال، أنه استمع خلال اللقاء مع السيد الرئيس «بإمعان إلى مستوى الإصلاحات التي تعيشها الجزائر اليوم في كنف السلم والأمن والطمأنينة»، مضيفا أن هذه الإصلاحات «نالت ثقة الشعب الجزائري في برنامج رئيس الجمهورية، وهي تتجسد يوما بعد يوم في إطار الجزائر الجديدة».
وبعد أن أكد رئيس جبهة المستقبل على أهمية هذه الإصلاحات، «ثمن المكتسبات التي تعيشها الجزائر اليوم وهي تخطو خطوات نحو مسار بناء جزائر جديدة تحتفي بالماضي، والذي نلتزم به، وتثمن مكتسبات الواقع اليوم مناشدة للمستقبل».
كما أعرب عن فخره «بالمواقف الخالدة والمشرفة للدولة الجزائرية بالنسبة للقضايا الدولية وبالحركية الدبلوماسية التي تعيشها الجزائر، والتي تدل على أنها استطاعت أن تسترد مكانتها على الصعيد الدولي».
وبالمناسبة، أكد السيد بوطبيق على «أهمية الإصلاح والتمسك بالاستقرار والاستمرارية خدمة للوطن ومصالحه العليا التي ضحى من أجلها الشهداء والمجاهدون»، مشددا على أن جبهة المستقبل «ستكون سندا قويا لمسار الإصلاحات وملتزمة بتاريخ الجزائر وحاضرها ومستقبلها».

الرجوع إلى الأعلى