على الشعـــب الالتفــــاف حــــول الأحـزاب الجــادة من أجــل التــغيـــيــر
دعا رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة ، أمس الاثنين بالبيض إلى «الالتفاف حول الأحزاب الجادة»،  مبرزا أهمية اختيار «الأشخاص النزهاء الذين يمثلون ويخدمون البلاد  وحتى تكون تشريعيات ماي 2017 محطة انطلاق جديدة لجزائر جديدة «.   
 وحث جمال بن عبد السلام لدى إشرافه على تجمع شعبي بدار الشباب بمدينة  بوقطب في إطار اليوم الثاني من الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 ماي على  المشاركة القوية في هذه الانتخابات.
وقال في هذا الصدد « لقد حان الوقت ليقول المواطن البسيط كلمته من خلال  اختيار الأشخاص النزهاء الذين يمثلون ويخدمون البلاد  وحتى تكون تشريعيات مايو  2017 محطة انطلاق جديدة لجزائر جديدة «. واعتبر رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة هذه الانتخابات «فرصة لا يجب أن تضيع»  داعيا إلى قطع الطريق على من وصفهم «بالوجوه القديمة» .
وأشار إلى أن حزبه هو حزب «بوجوه جديدة يستمد مبادئه من مبادئ جبهة التحرير  التاريخية (1954-1962)» معتبرا أن حزبه «هو استمرا لهذه الجبهة» التي قدمت  قوافل من الشهداء إبان حرب التحرير والذين لا يجب نسيان تضحياتهم.
والى جانب هذا التجمع قام السيد جمال بن عبد السلام رفقة مناضلي الحزب  بلقاءات جوارية التقى من خلالها بمواطني بلدية الخيثر و دعاهم من خلالها إلى  التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع.    
  ق و

الرجوع إلى الأعلى