اتخذت قيادة الدرك الوطني إجراءات أمنية مشددة بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2018، من أجل ضمان الأمن والسكينة العموميين للمواطن، خاصة أن هذه الاحتفالات تتزامن مع العطلة المدرسية الشتوية مما سيخلق حركة مرورية كثيفة عبر مختلف شبكات الطرقات.
وفي بيان تحصلت النصر على نسخة منه أمس، أعلنت قيادة الدرك الوطني عن قيامها بتجنيد كافة الوحدات المنتشرة عبر التراب الوطني ضمن مخطط أمني يهدف إلى تأمين الأشخاص وممتلكاتهم، من خلال تدعيم التشكيل الأمني المقحم الذي يعتبر وقائيا بالدرجة الأولى، من أجل ضمان أمن المواطنين خاصة الذي سيتوافدون على المناطق السياحية والمؤسسات الفندقية وأماكن الترفيه، فضلا عن تأمين محطات القطار والنقل البري التي ستشهد تنقلات كبيرة للمواطنين سواء داخل المدن أو عبر الولايات.
كما يتضمن ذات المخطط التواجد المستمر لعناصر الدرك الوطني في الميدان لضمان سيولة حركة المرور، مراقبة محاور الطرق، تجنبا لوقوع حوادث المرور.
وتعلم قيادة الدرك الوطني بالمناسبة بوضع هذا التشكيل المدعم بالأفراد والوسائل من أجل الحفاظ على سلامة المواطن الذي تعتبره شريكا في العملية الأمنية، وبهذه المناسبة تدعو كافة مستعملي الطريق إلى احترام قانون المرور، كما تضع تحت تصرف المواطنين، 24 سا/24 سا وكامل أيام الأسبوع الرقم الأخضر “10.55” والموقع الالكتروني “Tariki.dz « وموقع الشكاوي المسبقة
“https:// ppgn.mdn.dz”  
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى