اللـواء هــامـل يشارك في اجتماع هيئة أمناء جائزة الأمير نايف للأمن العربي
يشـارك اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، يومي07 و 08 فيفري 2018، بالعاصمة السعودية الرياض، في أشغال اجتماع اللجنة العليا لهيئة أمناء جائزة الأمير نايف للأمن العربي.
وسيعكف أعضاء اللجنة العليا لهيئة أمناء جائزة الأمير نايف للأمن العربي خلال اجتماعهم بالرياض، - حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، تحصلت النصر على نسخة منه، على دراسة وتقييم المساهمات التي تم إرسالها من طرف الهيئات والأفراد طيلة فترة الترشيحات، والتي تهدف إلى تكريم الشخصيات الفاعلة والقيادية التي قدمت إنجازات مميزة وساهمت في الحفاظ على الأمن والسلم العربي.
وأكد المصدر ذاته بأنه ‹›تجسيدا لمساعي تحقيق الأمن العربي المشترك المبني على آليات التعاون والتكامل في هذا المجال، فإن الشرطة الجزائرية لا تدخر أي جهد في سبيل تعزيز التعاون الشرطي العربي وتبادل التجارب والخبرات الأمنية، بالإضافة إلى سعيها المتواصل في دعم العصرنة والتحديث وتشجيع المبادرات والإنتاج الفكري الرامي لتعزيز الأمن في المجتمعات’’.
تجدر الإشارة إلى أن اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني قد عين عضوا ضمن اللجنة العليا، لهيئة أمناء جائزة الأمير نايف للأمن العربي بمناسبة انعقاد فعاليات الدورة الـ32 لمجلس وزراء الداخلية العرب، التي نظمت بالجزائر شهر مارس 2015 .
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى