اللواء بن بيشة يشيد بتضامن الجزائريين مع جيشهم
أشاد مدير الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع الوطني اللواء محمد صالح بن بيشة، بصور «التضامن والتآزر التي أبداها الجزائريون» إثر حادث سقوط الطائرة العسكرية بالبليدة الأربعاء الماضي والتي «أثبتوا من خلالها مرة أخرى وقوفهم إلى جانب الجيش الوطني الشعبي في أصعب الفترات».
وقال اللواء بن بيشة خلال إشرافه أمس على الأبواب المفتوحة على الخدمة الوطنية بمركز بباب الوادي بالعاصمة أن «صور التضامن والتآزر الرائعة التي أبداها الجزائريون اثر هذا الحادث المأساوي اثبتوا من خلالها مرة أخرى وقوفهم إلى جانب جيشهم  في أصعب الفترات، لأن الشعب متيقن أن حامي الحمى، سليل جيش التحرير الوطني لن يتزعزع مهما كانت المحن كبيرة».».
وقال اللواء في كلمته التي استهلها بالترحم على ضحايا حادث الطائرة العسكرية أنه «بالرغم من جسامة الموقف فإن الجيش الوطني الشعبي سيظل ثابتا قويا مصرا على مواصلة الاضطلاع بمهامه الدستورية في كل الظروف».
وأضاف بالقول أن» أبناء الجيش المرابطين في كل شبر من هذا الوطن المفدى سيواصلون بنفس الإخلاص المعهود لديهم على نهج كل أولئك الذين ارتقوا شهداء الواجب الوطني وفاء لرسالة شهداء الثورة التحريرية وستبقى الجزائر شامخة قوية بتضحيات فلذات أكبادها».
وبخصوص الأبواب المفتوحة التي تتزامن مع إحياء الذكرى الـ 50 لتأسيس الخدمة الوطنية (أّبريل 1968)، أكد اللواء أن الذكرى «تستوجب الوقوف لاسترجاع أمجاد الماضي واستخلاص العبر من التضحيات التي قدمها الشباب والتزامهم بخدمة الجزائر غداة انتزاع الاستقلال والدفاع عن سيادة وسلامة التراب الوطني».   
كما تعد أيضا فرصة «لتقديم تحية تقدير وعرفان للمواطنين الذين لبوا النداء وشكلوا دفعات متتابعة في الخدمة طيلة نصف قرن تكللت بانجازات ومفاخر حققها أبناء الجزائر في صفوف الجيش الوطني الشعبي»يضيف المتحدث.

الرجوع إلى الأعلى