إلقــاء القبض على 3 إرهابييــن بجـيجـــل
ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بجيجل القبض على ثلاثة إرهابيين، حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وخلال عملية بحث وتمشيط ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 20 أفريل 2018 بمنطقة عين لبنى/ زيامة منصورية بجيجل القبض على ثلاثة (03) إرهابيين، يتعلق الأمر بكل من الإرهابي الخطير (هـ. عبدالحكيم) المكنى "م.محمد أرزقي" المكنى "عمي السعيد" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2002 والإرهابي "ع.هشام" المكنى "معاذ" الذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 2017.
هذه العملية مكنت من استرجاع ثلاثة مسدسات (03) رشاشة من نوع كلاشينكوف في خمسة مخازن (05) و (155) طلقة نظارة ميدان (01) وثلاثة (03) هواتف نقالة حسب البيان الذي أوضح " أن العملية متواصلة وتأتي هذه العملية في سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن "كما سلم إرهابي خطير مسؤول في أحد التنظيمات الارهابية بالساحل نفسه أمس الجمعة بتمنراست للسلطات العسكرية،  حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الارهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سلم إرهابي خطير مسؤول في أحد التنظيمات الارهابية بمنطقة الساحل نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية الـ 6، صبيحة يوم 20 أفريل ويتعلق الأمر بالمسمى "العربي خليفة"  المكنى "أبو أيوب" الذي كان قد التحق بالجماعات الارهابية سنة 2010 وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف و مخزن ذخيرة مملوء".
وبهذه المناسبة تدعو وزارة الدفاع الوطني مرة أخرى من تبقى من الارهابيين لاغتنام فرصة الاستفادة من التدابير القانونية السارية على غرار الكثير من سلموا أنفسهم للسلطات الأمنية.
(واج)

الرجوع إلى الأعلى