سلم اليوم الجمعة إرهابي نفسه للسلطات العسكرية بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست، حسب ما علم من بيان لوزارة الدفاع الوطني، كما تم تدمير 4 مخابئ لإرهابيين بسكيكدة، وتوقيف تاجري مخدرات بعين تيموشنت، وفيما يلي نص البيان:

"في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود الجيش الوطني الشعبي، سلّم إرهابي نفسه، اليوم 25 ماي 2018، للسلطات العسكرية للناحية العسكرية السادسة، ويتعلق الأمر بالمسمى " دلالي. نانكو " المدعو "أبو جابر"، الذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 2012 .الإرهابي كان بحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن (01) مملوء وكمية من الذخيرة.

في نفس السياق، وبفضل استغلال المعلومات، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العسكري سكيكدة/ ن.ع.5، أربعة (04) مخابئ للإرهابيين، تحتوي قنبلة تقليدية الصنع ومواد متفجرة وألبسة ومواد غذائية وكمية من الذخيرة.

في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، بعين تموشنت /ن.ع.2، تاجري (02) مخدرات، وحجزت (80) كيلوغرام من الكيف المعالج و03 مركبات، فيما تم توقيف بمستغانم/ ن ع 2، شخص ،وضبط بندقيتين (02) مضخيتين وبندقية (01) صيد ومسدس (01) آلي.

كما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي عين قزام/ن ع 6، من ضبط (5.586) طن من المواد الغدائية ومركبة، فيما تم إحباط محاولة تهريب (13409) لتر من الوقود بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف/ ن ع 5."

الرجوع إلى الأعلى