ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي إلى 31 شهيدا و 265 مصابا وتدمير وتضرر مئات السكنات والممتلكات الخاصة والعامة وأراضي زراعية.

  وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وافا) انه استشهد مواطنان وأصيب سبعة آخرون من الاطفال و النساء اليوم الأحد في غارة صهيونية استهدفت منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

  وبالتالي يرتفع عدد شهداء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة إلى 31 بينهم 6 أطفال و4 سيدات فيما بلغ عدد المصابين 265.

  يأتي ذلك في وقت تتواصل الادانات والدعوات الدولية لوقف العدوان الصهيوني على القطاع وتكثيف الجهود الدبلوماسية لوزارة الخارجية الفلسطينية, لوقف العدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني.

   وفي السياق, أوضح المستشار السياسي لوزير الخارجية الفلسطيني, أحمد الديك, أن الوزير رياض المالكي أصدر تعليماته بالأمس إلى سفراء ورؤساء بعثات دولة فلسطين حول العالم بسرعة التوجه إلى وزارات الخارجية ومراكز صنع القرار والرأي العام في الدول المضيفة, لشرح أبعاد العدوان الصهيوني على الفلسطينيين في قطاع غزة وفضحه, خاصة الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المواطنين المدنيين العزل بمن فيهم الأطفال والنساء والمرضى وكبار السن, وكذلك التدمير الحاصل في البنى التحتية والمنازل في عموم قطاع غزة.

وأج

الرجوع إلى الأعلى