أطلق الفنان موك صايب ديو غنائي بعنوان «ميامور»، جمعه بالفنان شمسو فريكلان، على قناة هذا الأخير على موقع اليوتوب ، ليحقق في ظرف أقل من يومين، الترند متصدرا قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة  بأكثر من مليون مشاهدة.
كليب «ميامور» و فور  تنزيله على قناة الفنان شمسو فريكلان على اليوتوب، حظي بعدد كبير من المشاهدات، تجاوزت المليون بعد يومين فقط من إطلاق الديو ، حيث أدياه  بطابع الشبابي العاطفي، و قد جاءت التعليقات على العمل ايجابية  وأثنت على أداء الثنائي ووصفته  بالرائع، حيث علق أحدهم بالقول « ثنائي رائع و منسجم ، أبدعتم في آداء الأغنية و تصوير مشاهد الكليب» ، ليتمكن بذلك من تصدر قائمة الفيدويوهات الأكثر مشاهدة في ظرف قياسي.
الديو الغنائي هو من إخراج إبراهيم حديد و كلمات و تلحين شمسو فريكلان و موك صايب ، الذي  أطلق قبل أيام  كليب « ما بيلا» مصورا مشاهده رفقة زوجته و إبنيه ، حيث بلغت متابعته 4 ملايين مشاهدة ، كما أطلق هذه الصائفة ديو رفقة الفنانة سلمى رشيد المغربية بعنوان « ما غزال» محطما رقما قياسيا في عدد المشاهدات فاقت 30 مليونا ، سبقه كليب «ما فام» و الذي بلغت مشاهداته 41 مليون مشاهدة ،  وهو من الفنانين الذين حققوا نجاحا باهرا في السنتين الأخيرتين، حيث أطلق عديد الأغاني في ظرف سنتين و تمكن بالرغم من تجربته الفنية الفتية من اكتساب قاعدة جماهيرية عريضة .
كما يعد شمسو فريكلان من الفنانين الشباب الذين قدموا إضافة نوعية للساحة الفنية الجزائرية بتقديمه أغاني راقية و نظيفة ، نذكر منها قوليلي علاش و العشق لي فات و اللذين تجاوزا عتبة 20 مليون مشاهدة .                                                أ . ب

الرجوع إلى الأعلى