أطلق المتعامل أوريدو تطبيق «هاشتا سولكينغ» من أجل السماح للشباب بمتابعة الحفل الموسيقي الذي سيقام سهرة اليوم الخميس بطريقة حصرية ومباشرة عبر هواتفهم النقالة.
وجاء في بيان أصدرته أمس أوريدو: « تُواصل الشركة التزامها لدعم الفن والموسيقى الجزائرية وتُرافق كشريك رئيسي و راع أساسي، أول حفل في الجزائر لمغني الراب سولكينغ ينشطه سهرة يوم الخميس 22 أوت 2019 بملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة، من تنظيم الديون الوطني لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة،  و يعتبر هذا الحفل الموسيقي الذي ينتظره الآلاف من مُحبي مغني الراب الجزائري الشهير، أهم حدث فني لموسم صيف 2019».
و أضاف في ذات الصدد: «تحسبا لهذا الحدث الفني، تُطلق أوريدو لمعجبي المغني تطبيق «هاشتا سولكينغ  Hashta Soolking» ، المتوفر في عرض هاشتا ، والذي سيسمح للشباب بمتابعة الحفل الموسيقي بطريقة حصرية ومباشرة على هواتفهم النقالة، و يُواصل عرض هاشتا الموجه للشباب، تقديم المزيد من المفاجآت و الكثير من المستجدات الحصرية لزبائنه».
جدير بالذكر أن أوريدو ، و في إطار شراكتها مع الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، دعمت الأحداث الموسيقية الكبرى في الجزائر، لاسيما حفل ملك الراي الشاب خالد و أيقونة الأغنية القبائلية إيدير، و بمرافقتها لحفل سولكينغ اليوم ، تؤكد حرصها على مشاركة الجزائريين أفراحهم و حفلاتهم الفنية الكبرى.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى