مجلس سبل الخيرات يتكفل بفساتين زفاف عرائس ببئر العاتر  
يزفّ مجلس سبل الخيرات والقائمين على فعل الخير بمدينة بئر العاتر ولاية تبسة، بشرى سارة لكل المقبلات على الزواج اللائي لا يستطعن تحمل تكاليف الحلاقة و التزيين في الصالونات المتخصصة، بتوفير كل ذلك مجانا  لهن، على يد حلّاقة متمرسة ذات خبرة كبيرة.
الشيخ  بشير بوزنادة، رئيس مجلس سبل الخيرات ، أوضح للنصر بأن المجلس يدعو كل فتاة مقبلة على عقد قران أو عرس، لا تستطيع توفير تكاليف الزينة، أن يتصل ولي أمرها بمكتب سبل الخيرات لتقدم لها هذه الخدمة على أحسن وجه، إضافة إلى إعارة  فستان مراسيم الحناء و فستان الزفاف مجانا لها، حتى تبدو في أحسن و أبهى حلة.
و أضاف المتحدث أن المجلس يسعى جاهدا للوصول إلى أكبر نسبة من الفئات الهشة لرفع الغبن عنها، و تزويدها بما تحتاجه من أغراض و تجهيزات، وقد تمكن، حسب محدثنا، من توزيع 16 آلة خياطة على أرامل و مطلقات ليتمكن من إعالة أنفسهن و أبنائهن .
كما استفادت 20 عائلة من مدافئ غازية، فضلا عن التكفل بعدد كبير من المرضى ودفع مبالغ مالية للمعوزين الذين أجروا عمليات جراحية، ناهيك عن مشروع الزواج الجماعي، الذي سمح بإتمام مراسيم زفاف 25 عريسا من دائرة بئر العاتر، و 12 عريسا من بلدية صفصاف الوسرى، على أمل أن يتم تزويج عدد آخر من الشباب من بلديات أخرى، إضافة إلى تنظيم حفل ختان ل40 طفلا.
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى