استفادت أول أمس أزيد من 22 عائلة معوزة ببلدية المغير، ولاية الوادي، من قافلة تضامنية  نظمتها مصالح الولاية المنتدبة لذات الجهة، بالتنسيق مع مديرية النشاط الاجتماعي.
و ذكرت خلية الإعلام و الاتصال بذات المقاطعة للنصر، أن القافلة تضمنت توزيع  مجموعة من الأغطية و الأفرشة و البطانيات، بالإضافة إلى عدد من المدافئ و حفاضات الأطفال و الكبار من المسنين  و المعاقين الذين بحاجة ماسة لها .
وتهدف هذه القافلة حسب ذات الجهة، إلى التخفيف من معاناة الفئات المحرومة المعوزة التي لا دخل لها، و تندرج ضمن الجهود المبذولة من طرف مصالح المقاطعة في شقها المتعلق بالنشاط الاجتماعي المبرمج على مدار السنة ، و في هذا الإطار نظمت عدة قوافل في الشهر الماضي ، توجهت إلى قرى بلديتي المرارة و اسطيل.
و أعربت العائلات  المستفيدة عن استحسانها للمساعدات التي تتلقاها، سواء العينية ذات الطابع المناسباتي، في فصل الشتاء و شهر رمضان و غيرها من المناسبات، أو في الجانب الخدماتي من خلال الحملات الطبية.
  تجدر الإشارة إلى أن القافلة أعطى إشارة انطلاقتها أحمد محمودي، الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية المغير، رفقة السلطات المحلية وعدد من فعاليات المجتمع المدني، مسخرة لها عددا من العمال و المركبات لتوزيع المساعدات.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى