PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 16 جوان 2019

تم توزيع 500 علبة إفطار في يوم واحد


مجموعة ماريوت بالجزائر تطلق مبادرة إفطار سائقي سيارات الأجرة
أطلقت أمس مجموعة ماريوت الدولية بالجزائر، مبادرة “ إفطار سائقي سيارات الأجرة” في طبعتها العاشرة ، حيث تم توزيع 500 علبة إفطار شملت 9 فنادق موزعة عبر عدد من ولايات الوطن.
و حسب بيان صحفي صادر عن مجموعة ماريوت الدولية، فإن المبادرة  شملت توزيع علب إفطار على جميع سائقي سيارات الأجرة الذين مروا أمس أمام المداخل الرئيسية للفنادق خلال موعد الإفطار ، و شارك في هذه المبادرة التي دأبت المجموعة على تنظيمها منذ عشر سنوات، كافة الموظفين العاملين بالفنادق  من أقسام التموين و الإدارة و خدمة الضيوف.
 و شملت المبادرة كلا من فنادق ماريوت قسنطينة ، شيراتون وهران ، و شيراتون سطيف ، فندق  و مركز مؤتمرات لو ميرديان وهران، رونيسانس تلمسان، شيراتون عنابة، منتجع شيراتون نادي الصنوبر، إلى جانب بروتيريا قسنطينة.
جدير بالذكر أن مبادرة إفطار سائقي سيارات الأجرة  قد أطلقتها  مجموعة ماريوت الدولية سنة 2010 عبر منطقة الشرق الأوسط، و كذا الجزائر، فأضحت تقليدا راسخا  لدى المجموعة التي صنفتها كمنصة جديدة للاستدامة و التأثير الاجتماعي و تعزيز النمو التجاري للعلامة بالتوازن، مع  احتياجات الموظفين و العملاء و كذا المالكين و المجتمع، إلى جانب منصات أخرى للاستدامة و التأثير الاجتماعي، على غرار “ خدمة 360” و “ رعاية عالمنا” و هي المبادرات التي تشكل الدعم المباشر و التجسيد الواقعي لرؤية المجموعة.                 
هيبة عزيون