الطفل عبد الخالق يختم حفظ القرآن و يستعد لرحلة إلى البقاع المقدسة
أتم الطفل عبد الخالق بودودة حفظ القرآن الكريم كاملا منذ أيام قليلة، و هو يحتفل بعيد ميلاده التاسع بمدينة الشمس هليوبوليس، الواقعة على بعد 5 كلم شمالي قالمة، متحديا فراق أمه التي غادرته إلى عالم الأبدية و عمره 6 سنوات، و كان آنذاك في بداية مسيرته مع كتاب الله.
 و كان لزوجة والده دور كبير في مواصلة حفظ القرآن الكريم، دون انقطاع بالمدرسة القرآنية بن جميل عبد الحميد بمسجد الهدى بمدينة هليوبوليس التاريخية، حيث وضعت له برنامجا صارما للتوفيق بين الدراسة و مداومة الحفظ، و الراحة التي تتطلبها مرحلة الطفولة.  
 و قد تم تكريم عبد الخالق بمسجد الهدى في حفل بهيج، و أهدته وكالة مالاكا السياحية عمرة إلى البقاع المقدسة، و قال مدير الوكالة عبد الوهاب خرابي للنصر أمس الأحد، بأنه يعتزم تقديم البرعم المعجزة إلى رئاسة الحرم المكي للتكفل به و تمكينه من مواصلة الدراسة هناك، و التعمق في علوم القرآن و الحديث النبوي الشريف، مؤكدا أن الطفل يملك قدرات خارقة في الحفظ، و هو منكب حاليا على قراءة كتب الحديث باقتدار كبير.
و أشاد المشرفون على شؤون المدرسة القرآنية و مسجد الهدى بمدينة هليوبوليس بالطفل المثير للاهتمام، و أثنوا على عائلته التي تخطت كل العقبات لإكمال المسيرة التي بدأتها أمه الراحلة، عندما تركته على مشارف سورة الضحى و غادرت إلى عالم الأبدية بلا رجعة.                       فريد.غ       

الرجوع إلى الأعلى